تستعد شركة جولدن بوينت لانطلاق واحدة من المشروعات الأرقى على الإطلاق في منطقة التجمع الخامس، فإن كنت أحد الباحثين عن شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى ، فمن المؤكد أنك من المحظوظين الذين سوف تتوافر لهم جميع سبل الراحة التي تضمن لهم جودة الحياة وروعة المناظر الخضراء التي تحيط بجميع الوحدات.
سارع باقتناء شقق للبيع في بيت الوطن بالتجمع الخامس ، وأحصل على أفضل الفرص التي سوف تضمن لك الحصول على واحدة من أفضل فرص الاستثمار العقاري في مصر.
في مقالنا هذا سوف نوضح لك كيفية الحصول على شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى وبجميع التسهيلات التي تحتاجها.

مميزات الحصول على شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى

دائماً ما يتهافت الجميع للحصول على فرصة لامتلاك إحدى الوحدات في مشروعات شركة جولدن بوينت، خاصة تلك التي تتواجد في المدن الجديدة، ونخص هنا بالذكر “مشروع بيت الوطن”. 

قد يهمك ايضا التعرف علي : ارقى شقق للبيع في بيت الوطن

لذلك إن كنت تنوي شراء وحدة سكنية أو تجارية فنحن نرشح لك شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى، وذلك لمميزاتها العديدة التي تتمثل في الآتي:

  1. موقعها الاستراتيجي 
  • يقع بيت الوطن بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، حيث لا يفصله عنها إلا بضع دقائق، ما يجعله في مقدمة اختيارات صفوة المجتمع.
  • قربه من النادي الأهلي، الذي يمكن الوصول إليه مشياً على الأقدام.
  • قرب مشروع بيت الوطن من طريق السويس، ما يجعل التنقل بالنسبة لسكان المنطقة أسهل.
  • قرب المشروع من محور بن زايد الذي يربط المنطقة بوسط المدينة.
  1. التسهيلات الخدمية 

إن شراء واحدة من شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى تتيح للمستثمرين في هذه الرقعة التمتع بالعديد من التسهيلات الخدمية التي يصعب أن تجد جميعها في مكان واحد، من أبرز تلك المزايا ما يلي:

  • توفير العديد من وسائل الراحة الخاصة بالوحدات نفسها، مثل: جراج لسيارات أصحاب تلك الوحدات، ما يمنع تكدس شوارع المنطقة بالسيارات.
  • توفر أكثر من مصعد في الشقة الواحدة وخدمات صيانة دورية.
  • وجود شركة تأمين مكتملة الأركان من أفراد أمن و كلاب حراسة لتأمين السكان على مدار 24 ساعة، مع وجود “إنتركم” للتأكد من هوية الزائر قبل الدخول، الأمر الذي يجعل أعمال السرقة غير محتملة في تلك المنطقة، ويوفر الأمان الكامل لجميع العائلات 
  1. فخامة المشروع 

من أهم أسباب اقتناء شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى هو فخامة المشروع، فجميع الوحدات السكنية بنيت على أحدث طراز معماري وبأفضل التصاميم الهندسية التي تعطي فخامة وجمالًا للناظر، مع توفر جميع الشركات الهندسية المختصة بالديكورات -إن كنت ترغب في تغيير أي تفاصيل خاصة بالتصاميم-.

  1. الخصوصية التامة 

يمكنك التمتع بالخصوصية التامة عبر شرائك شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى، وذلك لأن الشقق لا تزيد في الطابق الواحد عن شقتين، بالإضافة إلى أن الشقق السكنية غير مجروحة تماماً من السكان المحيطين بك.

قد يهمك ايضا التعرف علي : كمبوند بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة

أسعار شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى

اسعار شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى

نتيجة لجميع المميزات المسبوقة تسعى شركة جولدن بوينت لتوفير أرقى شقق بيت الوطن من المالك مباشرة ودون الحاجة إلى تدخل وسيط مع ضمان كافة حقوقك الورقية.
تتفاوت أسعار الشقق في مشروع بيت الوطن وفقاً لعديد من العوامل التي سوف نوضحها لك تفصيلاُ فيما يلي:

  1. مساحة الشقة

 يشمل مشروع بيت الوطن العديد من الخيارات لمساحات الوحدات.

  1. الخدمات المقدمة

 يختلف سعر الوحدات وفقاً للخدمات المحيطة بالوحدة السكنية. 

  1. سعر المتر

يمكن أن يختلف سعر المتر وفقاً لقرب الوحدة من الخدمات العامة ومراكز التسوّق.

4. تشطيب الشقة

 من المؤكد أن سعر الشقق النصف تشطيب يقل نسبياً عن الشقق مكتملة التشطيبات، كما تختلف الأسعار أيضًا من وحدة لأخرى وفقًا لنوع التشطيب، وما إذا كان سوبر لوكس أم هاي سوبر لوكس أم غير ذلك.

وقبل أن ننهي مقالنا نود أن ننوه عن مستقبل جميع المشروعات القريبة من العاصمة الإدارية، وذلك لأنه في غضون سنوات عديدة سوف تأتي تلك الرقعة في مقدمة جميع المناطق السكنية الراقية، بالإضافة إلى ذلك تتميز تلك المنطقة بالعديد من المنشآت السياحية التي سوف تخدم جميع الوافدين والسياح، أهمها: المولات التجارية الضخمة والمنشآت التعليمية المتميزة، مثل: كايرو فيستيفال والجامعة الألمانية.

لمزيد من المعلومات عن شقق للبيع في التجمع الخامس يمكنك التواصل الآن مع أحد ممثلي خدمة العملاء من شركة جولدن بوينت او زياتنا في مقر الشركة.

قد يعجبك ايضا :
مشروع بيت الوطن 4h
بيت الوطن 49g 
بيت الوطن 59