يعتبر التجمع الخامس عروس المدن الجديدة وبات الجميع يسعى للسكن فيه، إذ أصبح البحث عن”شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس” يجتاح محركات البحث، وذلك لتقسيمها المعماري عالي الجودة.. فيعتبر هذا الحي مدينة متكاملة بها عدة مستويات من المناطق السكنية، تتضمن أحياء الفيلات وأيضاً الوحدات المتوسطة.
في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل الخدمات المتاحة بالمنطقة، كما أننا سوف نوضح كيفية البحث عن شقق متشطبة للبيع بالتقسيط في منطقة التجمع الخامس.

مميزات القاهرة الجديدة

  • إن كنت على مشارف البحث عن شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس فبالطبع قد تكون أحد سعداء الحظ، ولا ينبغي أن تترك فرصة السكن في واحدة من أفضل المناطق السكنية، فالقاهرة الجديدة هي مدينة ذات مستقبل باهر ومليئة بالحيوية.
  • تتميز المدينة بتقسيمها الممتاز، وانتشار الحدائق والمساحات الخضراء المتعددة في جميع أنحاء المنطقة،
  • كما يوجد بها العديد من المراكز التجارية الضخمة التي توفر للسكان جميع المتطلبات الخدمية والترفيهية.
  • كما تشتهر القاهرة الجديدة باحتوائها على أشهر المدارس الدولية والجامعات الخاصة.
  • يوجد بها العديد من المستشفيات والعيادات الطبية الخاضعة للمواصفات القياسية لمنظمات الصحة العالمية.
  • ولا نغفل عن ذكر اعتدال المناخ بسبب ارتفاع المدينة عن سطح البحر، وعدم وجود أبنية متكدسة.

لماذا يبحث المستثمرون عن شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس؟

تعتبر منطقة التجمع الخامس من أفضل المناطق السكنية والاستثمارية في القاهرة الجديدة، وذلك ليس فقط من أجل موقعها المتميز، ولكن أيضاً لخضوعها لجميع اشتراطات البناء الحديث والتشطيبات العمرانية.
 
وعند الحديث عن التجمع الخامس، لا نغفل عن ذكر كمبوند النرجس العاصمة الادارية وكمبوند القرنفل اللذان تتكون أغلب وحداتهما من دور أرضي + 3 أدوار متكررة فقط، مما يعطي الوحدات طابع القصور والخصوصية أيضًا، ويزيد الإقبال على شقق للبيع النرجس.

تسهيلات شركة جولدن بوينت لراغبي اقتناء شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس

  • شركة جولدن بوينت هي المنفذة لأكثر من 50 مشروع بأميز المواقع في مناطق القاهرة الجديدة بإطلالة مباشرة على الحدائق والشوارع الرئيسية المتميزة.
  • تبدأ المساحات من 122م، وتقدم شركة جولدن بوينت لعملائها أفضل الأسعار وأميز أنظمة السداد، إذ تتيح العديد من شقق متشطبة للبيع بالتقسيط حيث يبدأ المقدم من 25% فقط وتسمح بفترات سداد قد تصل إلي 60 شهرًا.
  • تسلم الشقق بتشطيب كامل على أحدث طراز بعد الاتفاق على كامل تفاصيل التشطيبات ومجمل تكلفتها أثناء التعاقد.
  • تشمل أسعار شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس: الجراج والمصعد وحصة الأرض، كما يمكنك أيضاً طلب استلام الوحدة نصف تشطيب -إن كنت ترغب في تشطيبها وفقاً لذوقك الخاص.
  • تمتلك شركة جولدن بوينت حالياً أكبر نسبة إنشاءات في القاهرة الجديدة، وسيتم تسليم العديد من فيلات التجمع الخامس بتلك المشروعات الجديدة كاملة التشطيبات خلال العام الحالي.

ختاماً..

إن كنت تبحث عن أفضل شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس بإطلالة مميزة سواء على الشارع الرئيسي مباشرة، أو شقة بحديقة خاصة في حي النرجس مثلاً فيجب أن تكون شركة جولدن بوينت ضمن اختياراتك، وذلك لأن المطور العقاري هو أحد أركان الشراء الأساسية، والذي يضمن لك كافة حقوق البيع سواء في الأسعار المتاحة أو التسهيلات أو ميعاد الاستلام أيضاً.
يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء والاطلاع بالصور على كافة الشقق كاملة التشطيب بالتجمع الخامس لتوضيح جميع التفاصيل، أو قم بمتابعتنا على الفيسبوك ليصلك كل جديد.