ظهر في الآونة الأخيرة إقبال غير مسبوق على معرفة أسعار النرجس الجديدة، وفي الحقيقة ليس هذا بالأمر الغريب، فهذه المنطقة امتلكت مزايا عديدة وفريدة. فما هي تلك المزايا؟ وكم يبلغ سعر المتر في النرجس الجديدة؟

مزايا شقق النرجس الجديدة

هل تحلم بالاستقرار في منطقة سكنية آمنة وهادئة؟ إذن فما عليك إلا الحصول على شقق للبيع في النرجس الجديدة، إذ تمتلك تلك المنطقة مزايا متعددة، من أبرزها:

الموقع الجغرافي

هل لاحظت أن أسعار النرجس الجديدة مختلفة عن باقي المناطق؟ يرجع ذلك إلى الموقع الجغرافي لهذا الحي، فهو يقع في البداية ضمن أحياء منطقة التجمع الخامس التي تعتبر من أحدث مدن القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى كونها تتوسط منطقة موفورة الخدمات الترفيهية والتجارية، وكذلك يقع الحي على مقربة من معالم هامة في التجمع الخامس، ألا وهي: مسجد فاطمة الشربتلي وشارع التسعين.

التقسيم المعماري الفريد

الأمر الثاني حى النرجس فيلات التجمع الخامس الذي يجعل أسعار النرجس الجديدة مميزة هو التقسيم الهندسي والمعماري، فالعمارات في هذا الحي تشبه الفيلات، وتتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة.

انتشار المساحات الخضراء

تجذب الحدائق والأشجار الكثير من السكان إلى حي النرجس الجديد، إذ يشعرون عند العيش وسط تلك المساحات الخضراء بالراحة النفسية.

 

الهدوء واحترام الخصوصية

كان هذا العامل من أهم العوامل التي تدفع ملاك الشقق إلى السؤال عن اسعار شقق النرجس الجديدة، فالمنطقة حديثة لا يسكنها الكثيرون، مما انعكس على عدم وجود ضوضاء مزعجة.

توفر الخدمات التجارية والتعليمية

كما ذكرنا سابقًا، يتمكن سكان حي النرجس الجديدة من الحصول على كافة ما يحتاجونه عند السكن في هذا الحي، فهو قريب من أهم المراكز التجارية والخدمية التالية:

  • مول سفن ستارز.
  • مول سيلفر ستار.
  • جهاز التجمع الخامس.
  • محكمة القاهرة الجديدة.

الأمر لا يتوقف عند هذا الحد فحسب، فالحي أيضًا على مقربة من أهم مقدمي الخدمات التعليمية، مثل الجامعة الألمانية، مما يجعل النرجس الجديدة مكانًا مناسبًا لسكن طلاب الجامعات.

لنتوقف الآن قليلًا عن ذكر دوافع الأشخاص لمعرفة أسعار النرجس الجديدة ونتعرف على سعر المتر فيها.

قد يهمك ايضا : شقق النرجس الجديدة

كم يبلغ سعر المتر في النرجس الجديدة؟

تعرف علي سعر المتر في النرجس الجديدة من جولدن بوينت  أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

تختلف اسعار شقق النرجس الجديدة تبعًا للدور والمساحة وسعر المتر في كلٍ منها. إليك سعر المتر في النرجس الجديدة:

الدور الأرضي:

تصل مساحة الشقة فيه إلى 151 مترًا، ويبلغ سعر المتر حوالي 7900 جنيهًا مصريًا، وبحساب إجمالي سعر الشقة فإن التكلفة الكلية تصير 1192900 جنيهًا مصريًا.

الدور الأول:

تصل مساحة الشقة فيه إلى 161 مترًا، ويبلغ سعر المتر حوالي 8100 جنيه مصري، وبحساب إجمالي سعر الشقة فإن التكلفة الكلية تصير 1379100 جنيهًا مصريًا.

الدور الثاني:

تصل مساحة الشقة فيه إلى 161 مترًا، ويبلغ سعر المتر حوالي 8100 جنيهًا مصريًا، وبحساب إجمالي سعر الشقة فإن التكلفة الكلية تصير 1379100 جنيهًا مصريًا.

الدور الثالث:

في هذا الدور نجد مساحتين للشقق، هما:

  • شقة تصل مساحتها إلى 161 مترًا، ويبلغ سعر المتر فيها حوالي 8100 جنيهًا مصريًا، وبحساب إجمالي سعر الشقة فإن التكلفة الكلية تصير 1379100 جنيهًا مصريًا.
  • شقة تصل مساحتها إلى 212 مترًا، ويبلغ سعر المتر فيها حوالي 8100 جنيهًا مصريًا، وبحساب إجمالي سعر الشقة فإن التكلفة الكلية تصير 1792200 جنيهًا مصريًا.

نوافيك الآن ببعض الأسئلة الشائعة التي كثيرًا ما تَرِد على ذهن المشترين قبل شراء شقة في النرجس الجديدة:

ما هو موقع منطقة النرجس الجديدة التجمع الخامس؟ 

تقع منطقة النرجس الجديدة جنوب مدينة القاهرة الجديدة، وتتوسط منطقة حيوية تحيط بها بعض المعالم الهامة من جميع الجهات، مثل:

  • شمالًا: نجد شارع التسعين الشمالي الذي يتضمن أبرز المراكز التجارية والأماكن الترفيهية، بالإضافة إلى شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية وميدان ماونتن فيو.
  • جنوبًا: نجد الطريق الواصل بين العين السخنة والغردقة، بجانب الطريق الدائري.
  • شرقًا: يوجد محور محمد نجيب الموصل إلى طريق السويس، وكذلك توجد مدينة الرحاب.
  • غربًا: توجد الجامعة الأمريكية ومسجد فاطمة الشربتلي وغرب أرابيلا، وأخيرًا التجمع الثالث.

النرجس الجديدة 231 D

ما هو متوسط سعر المتر فى النرجس الجديدة التجمع الخامس؟

تتأثر أسعار أمتار شقق منطقة النرجس الجديدة التجمع الخامس بعدة عوامل، يُعَد أهمها:

  • مساحة الشقق.
  • نوع المشروع المراد امتلاك شقة فيه.
  • الطابق الذي يتضمن الشقة.
  • شكل التقسيم الداخلي للشقة، وعدد الغرف والحمامات.

يبدأ سعر المتر  في النرجس الجديدة من 7.500 جنيهًا مصريًا ليصل إلى  7900 جنيهًا مصريًا عند الرغبة في شراء شقة بمساحة تُقدر بنحو  151 مترًا مربعًا.
أما عند الرغبة في شراء شقة بمساحة تصل إلى 161 مترًا مربعًا، فمن المحتمل أن يصل سعر المتر  إلى 8100 جنيهًا مصريًا.
إذا كنت ترغب أن تقتني جراج أو مخزن بجانب شراء المنزل، فمن المحتمل أن تزداد التكلفة، فسعر  شراء جراج تصل إلى 65.000 جنيهًا مصريًا.

ما هي مواصفات أفضل شركات العقارات في النرجس الجديدة التجمع الخامس؟

عند بحثك عن أفضل شركات العقارات في النرجس الجديدة التجمع الخامس، فاحرص على أن تتوفر الشروط التالية في الشركة:

  • المصداقية: ينبغي أن تكون الشركة صادقة في وصف الشقة، فلا بد أن يجد المشتري المواصفات المطلوبة في الشقة التي يرغب في شرائها من حيث السعر والمساحة والتقسيم الداخلي للشقة.
  • الالتزام: من الشروط الهامة التي ينبغي للفرد البحث عنها في الشركة المراد التعامل معها الالتزام بالوعود وبنود العقد المتفق عليها ومواعيد التسليم، والحرص على اتباع الإجراءات القانونية.

النرجس قطعة 19

ما هي عيوب النرجس الجديدة؟

تُعَد منطقة النرجس الجديدة من المناطق الراقية والفخمة، وتمتاز بالهدوء والخصوصية، لهذا إن كنت ممن لا يفضل الهدوء الشديد، وتخشى من عدم وجود كثافة سكانية مرتفعة في المكان، فقد تجد هذا الأمر عيبًا وليس ميزة.
إنَّ منطقة النرجس الجديدة من المناطق ذات المميزات العديدة لذلك قد يصعب أن تجد فيها عيبًا.

إن أفضل ما يميز الشقق المطروحة من قبل شركة جولدن بوينت هي نظام الدفع، لهذا لا تتردد في الحصول على شقتك في النرجس الجديدة.

قد يهمك ايضا : 
النرجس قطعة 19 
النرجس الجديدة 231 D