لا يمكن لأحد أن ينكر أن القاهرة الجديدة وبالأخص شقق النرجس الجديدة التجمع الخامس تتمتع بالعديد من المميزات سواء كانت بغرض الاستثمار العقاري أو السكن، فكل من يريد الحصول على حياة كريمة ويملك القدرة المالية تجده ينتقل أو يفكر في الانتقال للتجمع الخامس. إنَّ من أهم المشاريع الموجودة في النرجس الجديدة التجمع الخامس والتي سنتعرف على كل المزايا الخاصة بها عن قرب من خلال هذا المقال. أين تقع شقق النرجس الجديدة؟ وما هي مميزاتها؟ وكيف يمكن الحصول على شقق للبيع فيها؟ هذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال.

أين تقع شقق النرجس الجديدة؟

تقع شقق النرجس الجديدة في القاهرة الجديدة تحديدًا في التجمع الخامس غرب الجولف في منطقة الفيلات الأحياء، وبالقرب من الجامعة الألمانية ومسجد الشربتلي.
كما أنها تقع بالقرب من المحاور الرئيسية، مثل: محور طلعت حرب ومحور محمد نجيب وطريق العين السخنة، وبالقرب من شارع التسعين الجنوبي، لذلك تعتبر في قلب التجمع الخامس.

ما هي مميزات النرجس الجديدة؟

عند التفكير في الانتقال للعيش أو الاستثمار العقاري في التجمع الخامس، لا بد من التأكد من أن شقق النرجس الجديدة اختيارًا مميزًا، لذلك نوضح لك نبذة عن أهم مميزات الشقق فى التجمع الخامس:

  • إمكانية الوصول للمكان بسهولة نتيجة موقعها الجغرافي المميز.
  • ذات مستوى معيشي واجتماعي مرتفع بعيد تمامًا عن العشوائيات.
  • توافر وسائل المواصلات المختلفة التي تؤدي للوصول إلى النرجس.
  • القرب من جميع الخدمات سواءً كانت مدارس أو مستشفيات أو محلات تجارية أو بنوك.
  • ارتفاع القيمة السوقية لـ شقق النرجس الجديدة، وهو ما يعني أن الاستثمار فيها مربحًا.
  • تُناسب شقق النرجس الجديدة عددًا كبيرًا من العملاء.

كل هذه المميزات يجب وضعها في الحسبان عند البحث عن شقق للبيع بالنرجس الجديدة، فهذه المميزات قد لا تتوافر في بعض المشاريع الأخرى، كما أن هذه المميزات تؤثر على ثمن الوحدة السكنية، فالعميل لا يشتري وحدة سكنية فقط، بل يشتري بيئة مناسبة للمعيشة والاستثمار.

قد يهمك ايضا : شقق للبيع في النرجس الجديدة

ما هي اسعار شقق النرجس الجديدة؟

أسعار النرجس الجديدة تختلف بناءً على ما يلي:

مساحة الشقة المراد شرائها.
موقع الشقة والطابق الموجودة فيه.
مدى قرب أو ابتعاد الشقة عن الخدمات.
الإطلالة الخاصة بالشقة.
عدد الغرف والتصميم الهندسي.
حالة الشقة سواء كانت تشطيب أو نصف تشطيب.

تقدم شركة “جولدن بوينت” للتطوير والاستثمار العقاري خدماتها في منطقة النرجس والتجمع الخامس عمومًا، لذلك إذا رغبت في معرفة متوسط اسعار شقق النرجس الجديدة أو متوسط اسعار شقق في التجمع الخامس، فلا تتردد بالاتصال على الأرقام الموجودة على الموقع الإلكتروني.

كيف تحصل على شقة مميزة في النرجس الجديدة؟

هناك أكثر من طريقة للحصول على شقق في النرجس الجديدة بالتجمع الخامس، منها البحث عبر الإنترنت على شقق للبيع وهي طريقة أصبحت شائعة في الفترة الأخيرة، كما أن الاعتماد على بعض السماسرة يعتبر من ضمن الحلول، لكن قد لا يفضلها البعض، بجانب البحث على أرض الواقع، وهو ما يحتاج إلى وقت طويل وبذل جهد كبير للغاية، لكن يبقى الحل الأفضل هو الاعتماد على شركة تطوير عقاري متمرسة في سوق العقارات المصري.

لضمان سرعة الحصول على شقق مميزة للبيع في النرجس الجديدة بالتجمع لا بد من اتباع الآتي:

  • اختيار الطريقة الأنسب للبحث عن الشقة بالطرق التي تحدثنا عنها سلفًا.
  • تحديد القدرة المالية وطريقة السداد المناسبة لوضعك المالي.
  • الحصول على عدة خيارات والمقارنة بينها على أرض الواقع.
  • تحديد مواصفات الشقة مثل تحديد عدد الغرف المطلوب والإطلالة والطابق.
  • التأكد من دخول توافر جميع الخدمات في الوحدة السكنية، مع ضمان التأكد من كافة الأوراق قبل الشراء.

تنصح شركة “جولدن بوينت” للتطوير والاستثمار العقاري بعدم توقيع عقود شراء أي وحدة سكنية إلا بعد التأكد من كافة الأوراق، فهناك مجموعة من الأشخاص يتلاعبون بالأوراق مستغلين قلة خبرة المشتري، لذلك ننصح أيضًا بالاعتماد على شركة تطوير واستثمار عقاري كبيرة، لأنها لن تغامر بسمعتها من أجل بعض الأموال، بجانب أنها ستوفر فرصًا مميزة قد لا تحصل عليها بالطرق الأخرى.

هل الافضل كمبوند النرجس العاصمة الادارية أم التجمع الخامس؟

يعتبر كمبوند النرجس العاصمة الإدارية إحدى المشاريع التابعة للقوات المسلحة، والتي تم بنائها على أعلى مستوى من الخدمة، كما أنها تقع في غرب

  • العاصمة الإدارية وبالقرب من جميع الخدمات سواء كانت مستشفيات أو مدارس أو مولات تجارية.
  • وتعتبر أسعار الوحدات السكنية في كمبوند النرجس العاصمة الادارية مناسبة إلى حد كبير لعدد كبير من العملاء.

“يمكنك الإطلاع على كم تبلغ أسعار الشق فى العاصمة الأدارية؟

أما عن الأفضل بين كمبوند النرجس العاصمة الادارية و النرجس التجمع الخامس فدعونا نوضح مميزات كلٍ منهما:

كمبوند النرجس العاصمة الادارية

يعتبر كمبوند النرجس العاصمة الادارية أحد المشاريع المستقبلية، فلا يمكن لأسرة أن تنتقل للعيش داخل الكمبوند في الوقت الحالي، لذلك فالعائلة التي تريد وحدة سكنية جاهزة للسكن فهذا المكان غير مناسب في الوقت الحالي، أما إذا كانت الأسرة تضع خططًا مستقبلية تعتمد على الانتقال للعيش في مكان جديدة وتجربة مختلفة فيعتبر هذا الخيار هو الأنسب، لأن العاصمة الإدارية هي المستقبل.. وفي غضون سنوات قليلة ستصبح على القمة عندما تكتمل فيها الخدمات وتصبح مؤهلة للسكن.
الأشخاص المستقرين في أعمالهم وحياتهم سيكون من الصعب عليهم الانتقال للسكن في كمبوند النرجس العاصمة الادارية في التوقيت الحالي، لكنهم إذا فكروا في الحصول على وحدة سكنية للمستقبل أو للاستثمار فنرشح لهم كمبوند النرجس العاصمة الادارية, وذلك بالإضافه لمشروع المونوريل العاصمةالإدارية.

النرجس التجمع الخامس

أما عن التجمع الخامس، فالعائلة أو الشخص الذي يخطط للانتقال في الوقت الحالي للتجمع الخامس فعليه التأكد من أن النرجس التجمع الخامس أحد أفضل المشاريع في تلك المنطقة، لما فيها من خدمات أوضحناها لكم في هذا المقال.
النصيحة الأهم للمتزوجين -وخاصة من لديهم أبناء- هي الانتقال للعيش في النرجس التجمع الخامس، أما الذين يخططون للزواج أو يمكنهم الانتظار لعدة سنوات لكي ينتقلوا لمكان جديد للسكن فنرشح لهم كمبوند النرجس العاصمة الادارية.

قد يهمك ايضا : 
النرجس قطعة 19 
النرجس الجديدة 231 D