لم تعد متطلبات العملاء عند شراء وحدات سكنية جديدة تقتصر على المساحة والتصميم كسابقتها، بل امتدت إلى المستوى الاجتماعي للسكان المحيطين بهم، ومدى توافر السبل الترفيهية والتعليمية التي تُغنيهم عن اقتطاع مسافة طويلة يوميًا لهكذا أمور.
ومن المناطق السكنية الجديدة  هي حي اللوتس القاهرة الجديدة التي تجمع بين كافة ما يبحث عنه العملاء .
فيما يلي سنأخذك في جولة بسيطة نشرح لك خلالها أهم مزايا السكن في حي اللوتس القاهرة الجديدة عن غيرها من المناطق السكنية.

قد يهمك ايضا : شقق للبيع فى حى اللوتس التجمع الخامس

عوامل ومميزات جعلت القاهرة الجديدة من أفضل المدن السكنية في مصر

بعيدًا عن المدن العشوائية المكتظة بالسكان، والكمبوندات السكنية التي تتسم بارتفاع أسعارها المبالغ به، اتسمت الوحدات السكنية في حي اللوتس القاهرة الجديدة بالوسطية لتلبي رغبة العملاء في السكن داخل منطقة تتمتع بالرقي والهدوء وجودة المعيشة والخدمات وبأسعار متلائمة مع ظروفهم المادية.
أُنشئت القاهرة الجديدة على مساحة تزيد عن 85 ألف فدان، وقسّمت منذ إنشائها إلى خمس تجمعات سكنية متقاربة، وهي:

  • التجمع الأول
  • التجمع الثاني
  • التجمع الثالث
  • التجمع الرابع
  • والتجمع الخامس

يضم كل تجمع من التجمعات السابقة أراضي لبناء الوحدات السكنية يتخللها مساحة من الحدائق الصغيرة والشوارع المتسعة التي تُيسر على ساكنيها حركة المرور.
كما تضم تلك التجمعات العديد من المولات التجارية، أشهرها مول التجمع الخامس (كايرو فستيفال) والذي يُعد من أكبر المولات التجارية في مصر.
بخلاف توافر الخدمات، تتميز القاهرة الجديدة بمناخ معتدل صيفًا نظرًا لارتفاعها عن مستوى سطح البحر بما يقارب 350 مترًا، على عكس مناطق القاهرة الأخرى التي تتسم بارتفاع درجة حرارتها.

أرقى الأحياء السكنية الحديثة.. حي اللوتس القاهرة الجديدة

حي اللوتس القاهرة الجديدة

يقع حي اللوتس بالقاهرة الجديد -بالتجمع الخامس تحديدًا- وهو من الأحياء الجديدة التي أُنشئت منذ فترة وجيزة لتضم المزيد من الوحدات السكنية.
أهم مميزات حي اللوتس التجمع الخامس الرقي والهدوء ووجود مساحات متوسطة من الحدائق الصغيرة بين البنايات لتُعطي الشعور بالراحة والخصوصية.
داخل حي اللوتس يمكنك العثور على وحدات سكنية مختلفة الأسعار وفقًا لموقعها من الطرق الرئيسية وإطلالتها الخارجية ومساحاتها الخارجية.
تُعد الوحدات السكنية المُقدمة من شركة جولدن بوينت في حي اللوتس القاهرة الجديدة فرصة لا تُعوض للراغبين في امتلاك وحدات تتوفر في محيطها مُختلف الخدمات الترفيهية والتعليمية بأسعار متوسطة تناسب الفئات المختلفة.

شركة جولدن بوينت للتطوير والاستثمار العقاري

على مدار سنوات عديدة اتسمت خلالها شركة جولدن بوينت بالمصداقية والشفافية التامة مع عملائها وكسب ثقتهم من خلال اختيار أفضل المواقع التي تُتيح لهم كافة الخدمات وتوفر لهم متطلبات المعيشة.
تطرح الشركة مشروعات جديدة باستمرار في حي اللوتس القاهرة الجديدة والأحياء المجاورة له مع مراعاة تحقيق معايير الرفاهية والخصوصية بجميع مشروعاتها.

يمكنك التواصل الآن مع خدمة عملاء شركة جولدن بوينت للاستثمار والتطوير العقاري للبحث عن وحدات تتفق مع معاييرك الخاصة، ومشاهدتها على أرض الواقع وتحديد الأنسب من بينها وفقًا لاحتياجاتك، ومن ثم اختيار نظام سداد يلائم ظروفك المادية، ودفع المقدم وإمضاء العقد.

اقرا ايضا :
اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية
هل ما زالت اسعار الشقق فى اللوتس ثابتة أم تغيرت في مطلع عام 2022
شقق للبيع بالتجمع الخامس تسليم فوري