على الرغم من امتلاك جميع المشروعات السكنية المبنية على أرض التجمع الخامس نفس المميزات -تقريبًا- وعوامل الجذب السكنية، إلا أن اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية تختلف عن كافة المشروعات الأخرى، وهو ما يجعل عملاء شركة جولدن بوينت يتساءلون عن مميزات تلك الوحدات، والاختلافات بينها وبين غيرها من الوحدات، وهو ما سنوضحه فيما يلي.

حي اللوتس الجنوبية

تُعد الوحدات السكنية المُقدمة من شركة جولدن بوينت داخل حي اللوتس التجمع الخامس فرصة لا تُعوض لجميع راغبي امتلاك وحدات تتوفر في محيطها مُختلف الخدمات الترفيهية، كما يتميز هذا الحي بالرقي والهدوء ووجود مساحات شاسعة من الحدائق بين البنايات لتُعطي الشعور بالراحة والخصوصية.
بالإضافة إلى كل ما سبق، تخدم حي اللوتس الجنوبية شبكة نقل ومواصلات متكاملة للربط بينه وبين مدن القاهرة الكبرى، وبأسعار متفاوتة تناسب كافة الطبقات الإجتماعية.

ويتميز حي اللوتس الجنوبية بوجوده في مركز مدينة القاهرة الجديدة، حيث يحده شارع التسعين الشمالي من جهة الشَمَال، ومن الجنوب يحده شارع التسعين الجنوبي، ويربط كلا الشارعين شارع النوادي، والذي يمتد على جانبيه منطقة المستثمرين الشمالية والجنوبية،

إلى جانب مجموعة من أهم الأحياء السكنية الحديثة، مثل:

  • حي البنفسج.
  • حي الياسمين.
  • حي النرجس، والنرجس الجديدة.

ويحيط بالمنطقة عددً ضخمًا من المنتجعات الكبرى، حيث يحد اللوتس من الشمال كمبوند ديار صبور وجولى هايتس وديمورا وحياة ريزدنس، ومن الجنوب كمبوند ايست تاون سوديك، وهو ما يجعل اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية مرتفعة بعض الشيء.

وتقع منطقة النوادي شرق حي اللوتس، وهي تضم:

  • نادي رويال
  • نادي مصر
  • نادي وادي دجلة
  • نادي بلاتينيوم
  • ومن الغرب يحده بورتو نيو كايرو.

ولا تقتصر الخدمات الموجودة في المشروع على تلك الترفيهية فقط، بل يعتبر حي اللوتس الجنوبية قطاعًا متكاملًا؛ فهو مشروع سكني وتجاري وترفيهي، كما يضم المشروع مُختلف الخدمات الطبية والتعليمية، بالإضافة إلى وجود واحدة من أهم جامعات القاهرة بالقرب منه، وهي الجامعة الأمريكية

معايير اختلاف اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية

وتختلف اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية عن اسعار الشقق في الأحياء المجاورة لها، كذلك تختلف الاسعار ما بين منطقة وأخرى داخل الحي ذاته، وذلك طبقاً لعدة معايير، منها:

تصميم الوحدات:

تختلف اسعار الشقق في حي اللوتس الجنوبية حسب عدد الغرف الموجودة في الوحدة، وقد تضم الوحدة طابقًا واحدًا أو طابقين (دوبلكس).

الإطلالة:

تطل بعض وحدات المشروع مباشرةً على منطقة النوادي وتتميز بقربها من محور محمد بن زايد والعاصمة الإدارية، وهو ما يؤدي إلى ارتفاع أسعار تلك الوحدات عن غيرها.

المرافق والخدمات:

إن كان المشروع مُغطى بالكامل بالمرافق الصحية والخدمات التعليمية، فإن الوحدات الأقرب لتلك الخدمات أولى أن يرتفع سعرها عن الأخرى التي يفصلها عنها مسافةٍ أكبر.

في شركة جولدن بوينت نسعى دائما لتوفير أفضل الخدمات لعملائنا من خلال توفير شقق للبيع في اللوتس التجمع الخامس بأفضل الأسعار، ومع الالتزام بمعايير الجودة والرفاهية.