ما هي مميزات النرجس الجديدة؟ يُعد مشروع النرجس الجديدة D231 من افضل المشاريع السكنية في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، فإن معظم شركات التطوير العقاري تتنافس على إقامة المشاريع السكنية في التجمع الخامس لما تحظى بها تلك المنطقة من مزايا مذهلة تشمل الموضع الجغرافي وتوافر الخدمات المختلفة حولها، إلى جانب هدوئها ورُقي مستوى المعيشة بها.
تُرى ما هي المميزات التي تُقدمها شركة جولدن بوينت في مشروع D231 النرجس الجديدة؟ لنتعرف معًا على مميزات هذا المشروع من خلال هذه المقالة.

قد يهمك ايضا التعرف علي : النرجس قطعة 19

مميزات النرجس الجديدة مشروع D231

من منّا لا يسعى إلى الحصول على شقة متكاملة ذات مزايا مُذهلة تُسهل عليه جميع جوانب المعيشة؟! هنا في شركة جولدن بوينت نضع بين يديك خيارات متعددة لشقق بجميع المساحات والمواصفات الرائعة في حي النرجس الجديدة الذي يُعد من أهم المناطق الراقية والحيوية، إلى جانب أن حي النرجس من أبرز الأحياء التي يقصدها السكان والمستثمرون لما تمتلكه من مميزات شاملة.

تشمل مميزات حي النرجس التجمع الخامس مشروع D231 بما يلي:

الموقع المميز

من مميزات النرجس الجديدة وتحديدًا مشروع النرجس الجديدة D231.. قربه من الطرق الحيوية، فإنه يتوسط محور الجولف، ويبعد بحوالي دقيقتين عن شارع التسعين الذي يُعد من أهم الشوارع الرئيسية في منطقة التجمع الخامس، كما أنه يقع بجانب العديد من الكومباوندات المختلفة،ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية
التي تتناسب مساحتها مع جميع فئات العملاء الراغبين في امتلاك شقق للبيع في النرجس الجديدة.

الكثافة السكانية والحيوية

يُعد حي النرجس في التجمع الخامس من أكثر المناطق الحيوية والعامرة بالسكان في مدينة القاهرة الجديدة، وعلى الرغم من ذلك فإنه يتميز عن غيره من الأحياء المجاورة بوجود نسبة بنائية منخفضة، ما يُحافظ على مظهر الحي وشوراعه.. فانخفاض نسبة أعداد المباني من أبرز مميزات النرجس الجديدة مشروع 231.

التصميم المعماري الاحترافي

جميع المباني في مشروع 321 النرجس الجديدة تمتاز بتصميم معماري خارجي مميز وعصري، أما بالنسبة للتصميم المعماري الداخلي وتقسيم مساحات الشقق من الداخل فإنها تصاميم فريدة اعتمدت على استغلال المساحات بأفضل صورة مُمكنة تحت إشراف فريق عمل متميز من المُهندسين المتخصصين في جولدن بوينت، وذلك يُعد من المعادلات الصعبة التي نادرًا ما نجد من يُححقها على أكمل وجه.

أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس
 

الأسعار التنافسية

تُقدم شركة جولدن بوينت وحدات سكنية متميزة في مشروع 231 في حي النرجس الجديدة بسعر التكلفة، مع إمكانية التقسيط وسداد القيمة المادية لمدة تصل إلى 50 شهرًا، ما يُساعد جميع فئات العملاء على شراء وحداتهم السكنية دون أن تكون الأسعار عائقًا بالنسبةِ لهم.

قد يهمك ايضا : سعر المتر في النرجس الجديدة 

المساحات الخضراء الشاسعة 

يمتاز حي النرجس التابع للتجمع الخامس باحتوائه على مساحات خضراء شاسعة تتكون من حدائق وأشجار، ولا شك أن هذا الأمر يضفي على المكان الكثير من الرقي، وكذلك يزيد من جماله، ويمنح الفرد شعورًا بالراحة والهدوء.

سهولة توفير احتياجات المنزل

من أهم العوامل التي تتسم بها منطقة النرجس الجديدة توفر المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تجعل احتياجات الفرد اليومية بين يديه، فبسهولة يستطيع المرء توفير ما يحتاج في البيت من مأكل ومشرب دون تكبد الكثير من العناء.
بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الفرد الوصول إلى احتياجاته الكمالية بكل يسر، فبالقرب من المشروع توجد المطاعم والكافيهات ومراكز الترفيه المختلفة والتي تسمح للفرد وعائلته بأخذ قسط من الراحة وقضاء وقت ممتع معًا. 

إليك الآن أهم المعلومات التي ينبغي لك معرفتها عن مشروع النرجس الجديدة D 231 باختصار شديد:

سعر المتر في النرجس الجديدة 

سعر المتر في النرجس الجديدة

يتضمن مشروع 231 مساحات مختلفة للشقق، لهذا يختلف سعر المتر المطروح لكل شقة، كما يلي:

  • شقة ذات مساحة 170 مترًا مربعًا: يصل إجمالي سعر هذه الوحدة السكنية إلى 1.730.000 مترًا مربعًا.
  • دوبلكس ذات مساحة 280 مترًا مربعًا: يصل إجمالي سعر هذه الوحدة السكنية إلى 2.100.000 مترًا مربعًا.

خدمات النرجس الجديدة

يمتاز مشروع النرجس الجديدة بوجوده بالقرب من شارع التسعين حيث تنتشر الخدمات التي يحتاجها الفرد من:

  • مراكز التسوق (المولات)، مثل: مول كايرو فيستيفال ومول داون تاون ومول أمريكانا بلازا.
  • المحلات التجارية، مثل: محلات الملابس ذات الماركات العالمية ومحلات الأدوات المنزلية ومحلات الإلكترونيات.
  • الكافيهات والمطاعم المختلفة التي تُقدّم أشهى المأكولات الشامية والمصرية والصينية، بالإضافة إلى المأكولات الهندية.  
  • أماكن الترفيه المختلفة، مثل ملاهي الأطفال المسماة بـ “كيدزانيا”.

أين تقع النرجس الجديدة؟

يتوسط مشروع 231 محور الجولف، ويقع في منطقة النرجس الجديدة تحديدًا جنوب منطقة القاهرة الجديدة، ويحدها:

  • شمالًا: شارع التسعين الشمالي والجنوبي.
  • جنوبًا: الطريق الدائري والطريق الموصل من العين السخنة إلى الغردقة.
  • شرقًا: محور محمد نجيب ومدينة الرحاب.
  • غربًا: الجامعة الأمريكية ومسجد فاطمة الشربتلي.

افضل اماكن للسكن في التجمع الخامس

كم تبلغ مساحة النرجس الجديدة؟

تُعَد منطقة النرجس الجديدة من المناطق الواسعة للغاية، فالمنطقة تقع على مساحة شاسعة تُقدر بنحو 230 فدانًا.

عزيزي العميل..

تم حجز ما يُقارب 80% من مشروع 231 حي النرجس الجديدة بالتجمع الخامس، ولم يتبقى سوى وحدتين فقط، فبادر بحجز وحدتك الآن في ذلك المشروع المتميز الذي تُقدمه شركة جولدن بوينت، إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق العقاري.

في جولدن بوينت، نسعى جاهدين لإرضاء جميع العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات وتوفير وحدات سكنية متميزة بمواصفات رائعة، وبتشطيب احترافي، في أرقى أحياء التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، كما أننا نلتزم بجميع مواعيد تسليم الوحدات السكنية إلى العملاء في الوقت المُتفق عليه.

تذكر أنَّ الاستثمار العقاري هو المستقبل، لا سيما بعد أن انخفضت نسب الفوائد البنكية، يُمكنك شراء وحدتك السكنة والاستفادة منها عبر عرضها للبيع أو الإيجار، فلا تتردد في الاتصال بنا للاستعلام عن الأسعار والمزيد من التفاصيل حول مميزات النرجس الجديدة مشروع 231.

يمكنك الإطلاع ايضاً على : شقق النرجس الجديدة