أُطلِق في السابق على التجمع الخامس مصطلح المنطقة الصحراوية نظرًا لقلة نسبة الإشغال فيها، أما الآن فقد أصبحت هذه المنطقة حلمًا لأي فرد من راغبي الاستقرار في القاهرة الكبرى لما لها من مميزات عديدة لا تتوفر في أغلب مناطق القاهرة الأخرى.
اليوم نحدثكم عن حي القرنفل الواقع في منطقة التجمع الخامس، والذي يعتبر أحد أفضل أحياء هذه المنطقة السكنية الراقية، فإذا كنت من المهتمين بالبحث عن فلل في حي القرنفل أو المقارنة بينه وبين أي من المشاريع الأخرى.. فإننا ننصحك بقراءة هذا المقال.

أين يقع حي القرنفل؟

هناك مجموعة من المعلومات الواجب معرفتها عن حي القرنفل.. أولها هو الموقع. يقع حي القرنفل في أرقى مناطق التجمع الخامس، فهو قريب من شارع التسعين الشمالي، كما يبعد ببضع دقائق من أندية القاهرة الجديدة ووادي دجلة، وملعب بتروسبورت.
ويتوسط حي القرنفل مدينتي الرحاب ومدينتي، كما أنه يقع بالقرب من هيئة قضايا الدولة ومنطقة النوادي التي تتميز عن غيرها بالرقي والهدوء.

ما هي مميزات حي القرنفل؟

يمتلك حي القرنفل مجموعة من المميزات التي قد لا تجدها في أي مكان آخر، ومن ضمن هذه المميزات:

التصميمات العصرية للمباني، والتي تتميز بالرقي والمنظر الجمالي الرائع.
منطقة فلل يتكون كل منها من دور أرضي وطابقين وروف.
مساحات وشوارع واسعة.
وجود مساحات خضراء كبيرة في الحي السكني.
الهدوء والخصوصية التامة.
التأمين الكامل للحي من خلال وجود منظومة أمن على أعلى مستوى قائمة على الأفراد المدربين وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة.
تمتلك كل وحدة سكنية جراج خاص، مع توفير كاميرات المراقبة والإضاءات الليلية لتزيين المنظر العام.
الموقع الجغرافي المميز، حيث يتوسط حيث القرنفل جميع المحاور الرئيسية بالقاهرة الجديدة، ويقع بالقرب من جميع الخدمات، كما أنه يبعد دقائق معدودة من مدينة الرحاب وسوقها الشرقي.
سهولة الوصول إلى حي القرنفل بوسائل المواصلات المختلفة.

ما هي مميزات القرنفل 85؟

يتم تقسيم حي القرنفل إلى عدة مشروعات من ضمنها ما يُعرف بمشروع القرنفل 85، وهو من المشروعات المتميزة التي تقدمها شركة جولدن بوينت.
تم طرح المشروع بسعر التكلفة بفارق 40% عن أسعار السوق، وقد تم تسليم المشروع بالفعل لعملائنا، ولنا الفخر أن ذلك المشروع هو المشروع الأول الذي تم تسليمه بكامل المرافق بحي القرنفل.

يمكنك الإطلاع على سعر المتر فى القرنفل التجمع الخامس

لماذا تعتمد على شركة “جولدن بوينت” للتطوير العقاري؟

إذا كنت تفكر في امتلاك وحدة سكنية في حي القرنفل فعليك بالاعتماد على شركة “جولدن بوينت” للتطوير العقاري للأسباب التالية:

أحد أعرق شركات التطوير والاستثمار العقاري في منطقة القاهرة الجديدة بأكملها، والتي تستطيع توفير وحدات مميزة في حي القرنفل بأفضل الأسعار.
خبرة كبيرة في السوق العقاري المصري حيث أنها تأسست عام 2006، ذلك إلى جانب التخصص، فشركتنا تتخصص في تقديم الوحدات المختلفة في منطقتي التجمع الخامس وحي القرنفل.
تملك الشركة مجموعة كبيرة من المسوقين الرائعين الذين يوفرون العديد من الفرص التي تناسب مُختلف احتياجات المشترين.

تنصح شركة “جولدن بوينت” للتطوير والاستثمار العقاري بضرورة دراسة حي القرنفل جيدًا، والبحث الجيد والمستمر عن الوحدات السكنية نظرًا لأنها أصبحت محدودة في الوقت الحالي.

يمكنك التواصل مع شركة “جولدن بوينت” للتطوير العقاري عن طريق الاتصال بالأرقام الموجودة على موقعنا الإلكتروني, او الغطلاع على إحدى مشاريعنا فى حى القرنفل المتمثله فى القرنفل 89, مشروع القرنفل 111ومشروع فيلا 20 القرنفل