يعتبر مشروع بيت الوطن 49g أحد المشاريع التي طرحتها شركة جولدن بوينت في وقت مضى ونفذت سريعًا، فما السبب في ذلك؟

مشروع بيت الوطن 49g في الصباح

كما هو معهود من شركة جولدن بوينت يتوفر في المشاريع السكنية التي تقدمها الشركة العديد من المزايا التي تجذب إليها جميع السكان من مختلف المناطق، وهذا ما حدث مع مشروع بيت الوطن – 49g.
يمتاز مشروع بيت الوطن – 49g بالجمال والروعة والتصاميم الرائعة التي تجذب الأنظار، فكما نرى في الصور يمتزج لونان؛ أحدهما فاتح وهو اللون البيج، والأخر لون غامق وهو اللون الرمادي.
كما هو معروف فاللون البيج يعطي شعورًا بالهدوء والصفاء والاسترخاء، كما أنه يضفي إحساسًا بالفخامة، واللون الرمادي -هو الآخر- يدل على الهدوء، وعند جمع كلا اللونين مع بعضهما يسود الطبع الراقي على المبنى.

كل هذا الجمال يظهر بوضوح خلال ساعات اليوم الأولى مع شروق الشمس.

قد يهمك الاطلاع علي : ارقى شقق للبيع فى بيت الوطن

مشروع بيت الوطن 49g في المساء

أما مظهر المشروع في الليل فيزداد جمالًا، إذ زُوّد بمصابيح وهاجة في أنحاء عديدة من واجهة المنزل، على السور المحيط بالمنزل وبطول المدخل، وفي شرفات الشقق، ما يجعل الواجهة تبدو بهية وتخطف الأنظار.
 قد يهمك الاطلاع علي : شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى 

كم عدد طوابق مشروع بيت الوطن 49g؟

يتكون مشروع بيت الوطن – 49g من 4 أدوار؛ دور أرضي و3 أدوار علوية، ويتضمن كل طابق شقتين على الجهتين اليمنى واليسرى، وتطل كل واحدة منها على الشارع من خلال نافذة وشرفة (بلكونة) متوسطة المساحة.
 قد يهمك الاطلاع علي : كمبوند بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة

هل يتوفر بالمشروع جراج لركن السيارات؟

من المزايا التي حرصت شركة جولدن بوينت على الاعتناء بها وتوفيرها في جل مشاريعها مواقف لركن السيارات (جراجات)، فهذا الأمر لا يلبي فقط حاجة السكان في حماية سيارتهم والعناية بها، ولكن أيضًا يضيف جمالًا على مظهر الشارع، كما أنه سيبدو أكثر اتساعًا.
 

هل مشروع بيت الوطن 49g مطروح للبيع؟

للأسف، فقد نفذت الوحدات السكنية التي كانت معروضة في مشروع بيت الوطن – 49g ولعلنا قد أدركنا لماذا، لكن هذا المشروع ليس الوحيد المُقدَم من شركة جولدن بوينت، لهذا إن رغبت في شراء عقار آخر له نفس المميزات فبإمكانك التواصل على الأرقام الموضحة على الموقع والسؤال عن أحدث المشاريع السكنية.

يمكنك الإطلاع ايضا على:
بيت الوطن 49g
مشروع بيت الوطن 4h
بيت الوطن بالتجمع الخامس