هل تعرف بعض مولات التجمع الخامس؟ صار التجمع الخامس أحد الوجهات التي تستقطب جميع الزوار والعملاء المصريين وغير المصريين من كل الفئات العمرية، إذ لا يحتوي الحي فقط على الوحدات السكنية الفاخرة، بل يحتوي أيضًا على مولات عديدة تلبي كافة احتياجات الفرد للمعيشة. أصبحت مولات التجمع الخامس علامة فارقة في هذه المدينة الجديدة لما تقدمه من أساليب رفاهية تلبي حاجة السكان الضرورية والترفيهية.

افضل مولات التجمع الخامس

لجأ الكثير من التجار وأصحاب العلامات التجارية إلى شراء أو استئجار محلات في المولات الكبيرة لجذب العملاء من جميع الفئات العمرية بأسهل الطرق، فمن المعروف أن المولات -خاصة مولات التجمع الخامس- تستقبل كل يوم أعدادًا مهولة من الزوار، مما يجعلها فرصة جيدة للتجار لعرض سلعهم وواحدة من مميزات الشقق التجمع الخامس.

فيما يلي، نعرض افضل المولات في التجمع الخامس، وما تقدمه من خدمات تساعد على تلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة:

مول كايرو فيستيفال

يعد مول كايرو فيستيفال من اشهر مولات التجمع الخامس، ويرجع ذلك إلى احتوائه على أبرز العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء، مثل إتش أند إم (H&M) ولاسنزا وزارا وبيرشكا، بالإضافة إلى الأسماء الشهيرة في باقي المجالات مثل إيكيا (علامة تجارية شهيرة في أثاث المنزل) ومزايا، وذا بودي شوب (علامتان معروفتان في مجال العناية بالبشرة)، وكارفور.

يحتوي مول كايرو فيستيفال أيضًا على ركن للطعام يضم مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والصينية، كما لا ننسى الخدمات الترفيهية التي تُسعد الكبار والصغار، مثل السينمات التي تعرض أحدث الأفلام، وكيدزانيا التي تعد من المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال.

مول داون تاون

يحتوي مول داون تاون -ثاني اشهر مولات التجمع الخامس- على كل ما يلزم الفرد من مكاتب للصرافة وتغيير العملات، ومحلات البصريات، والكافيهات مثل ستار بكس والست حسنية، والمطاعم التي تقدم ألذ المأكولات سواء الشرقية أو الفرنسية.

مول 7 ستارز

يتسم مول 7 ستارز بكونه أحد مولات التجمع الخامس الشهيرة التي تتميز بموقع استراتيجي بين الأحياء، بالإضافة إلى توفر العديد من العلامات التجارية العالمية فيه، والتي أبرزها العلامات الخاصة بالملابس والأحذية والأجهزة الإلكترونية وغيرها.

يحتوي المول أيضًا على ماكينات الصراف الآلي ATM الخاصة بعدة بنوك، وصيدلية سيف وفرع فودافون ومترو ماركت وبعضًا من مطاعم الوجبات السريعة.

مول ميتينج بوينت

يوفر مول ميتينج بوينت أغلب المستلزمات الخاصة بالشباب من ملابس وأحذية وأماكن ترفيهية وغيرها، لذا يطلق عليه البعض اسم ” مول الشباب”، كما يشتمل على بعض المحلات والكافيهات والمطاعم الشهيرة، مثل أبو شقرة ورضوان العجيل، وسينابون، وكافيه زيوس ولاتينوس، ومطعم جراند رويال.

فاليو مول

يتميز فاليو مول بأنه أحد اسماء مولات التجمع الخامس المعروفة، نتيجة لتفرده بموقع متميز أمام المدرسة الصينية الموجودة في كمبوند جاردينيا، بالإضافة إلى امتلاكه خدمات مميزة مثل: جراج ركن السيارات، ومنطقة ترفيهية للاطفال، وروف يشمل أنواعًا من المطاعم والمقاهي يقع وسط المساحات الخضراء.

سنترو مول

ينفرد سنترو مول بموقع متميز أمام الجامعة الأمريكية، لذا يعتبره البعض من أعلى المولات فى التجمع الخامس من ناحية الكثافة الشرائية.
يحتوي المول على حمام سباحة وحديقة وجراج للسيارات وصالة ألعاب رياضية.

افضل مولات التجمع الخامس في شارع التسعين

يعد شارع التسعين من الأماكن الشهيرة التي تجذب الزوار من كل مكان، فبالإضافة إلى كونه يضم المؤسسات والمكاتب التجارية، يحتوي أيضًا على بعض اسماء مولات التجمع الخامس الشهيرة مثل: مول كايرو فيستيفال ومول ميتينج بوينت ومول تريفيوم ومول اليجانتري.

يمكنك الآن امتلاك وحدتك السكنية بجوار أشهر مولات فى التجمع الخامس عند التواصل مع شركة جولدن بوينت على الأرقام الموضحة في الموقع  ويمكنك الإطلاع على أسعار الشقق فى التجمع الخامس.