نظراً لاقبال الشباب وزيادة رغبتهم في امتلاك وحدات سكنية في القاهرة الجديدة وتحديداً في التجمع الخامس، تقدم شركة جولدن بوينت العقارية شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة بأسعار ومساحات متنوعة تناسب احتياجات الشباب المختلفة.

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

تزداد نسبة الراغبين في السكن بالتجمع الخامس باستمرار بسبب قربه من أرقى الأحياء السكنية في القاهرة الكبرى ومنها العاصمة الإدارية، والقطامية هايتس، وليك فيو ارابيلا، وقطامية ديونز، ولاند مارك، ولاجو فيستا.
تحيط بمنطقة التجمع الخامس العديد من المنشآت الترفيهية أهمها المولات التجارية الضخمة ومنها مول كايرو فستيفال سيتي، ومول داون تاون، ومول ميتنج بوينت، كما يتوفر بالمنطقة جميع الخدمات الطبية والتعليمية التي يحتاج إليها السكان.
يتميز التجمع الخامس بوجوده وسط أكثر الطرق المرورية حيوية، والتي تربط مدن القاهرة الكبرى مع بعضها البعض؛ ففي الشمال يقع طريق السويس وفي الجنوب شارع التسعين وشرقاً الطريق الدائري الجديد، لذلك يسهل على الساكنين به الوصول إلى جميع المدن الأخرى والسفر إلى المحافظات المختلفة.

ونتيجة لتفرد التجمع الخامس بجميع المواصفات السابقة، تسعى شركة جولدن بوينت لتوفير شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط من المالك مباشرة ودون الحاجة إلى وكيل أو مستثمر عقاري، وذلك لتلبية احتياجات عملائها بأفضل صورة ممكنة.

أماكن وأسعار شقق للبيع في التجمع الخامس

تتوفر شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة في أفضل الأحياء وأكثرها رقيًا وهدوءًا، ومنها:

حي النرجس

يتوسط حي النرجس محور الجولف، ويقع على بعد دقائق من شارع التسعين وحي الدبلوماسيين والجامعة الألمانية وكومباوند أرابيلا، كما يقع بالقرب من مشروع حي النرجس الجديد التابع لمشروعات بيت الوطن. تتراوح أسعار الوحدات السكنية في حي النرجس ما بين 1192900 و1792200.

حي الأندلس

يُعد حي الأندلس من أفضل مناطق العقارات بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة من حيث الموقع، وتوفر شركة جولدن بوينت شقق للبيع في التجمع الخامس داخل حي الأندلس الذي يتميز بوجود العديد من المنتجعات الترفيهية بجواره، فهو على بعد دقائق من القطامية ديونز، وهايد بارك، وماونتين فيو كما يقع حي الأندلس بالقرب من طريق الدائرى الأوسطى.
ويتميز الحي بمساحات خضراء واسعة لزيادة الشعور بالراحة النفسية وزيادة الخصوصية بين سكان البنايات المختلفة، وتبدأ أسعار الوحدات بحي الأندلس من 1544000 وتصل إلى 1610000

حي اللوتس

يطلق على المنطقة المجاورة لحي اللوتس اسم منطقة النوادي نظراً لقربها من عدة نوادي رياضية، وصالات جيم، كما يقع الحي بالقرب من محور محمد بن زايد ومشروع بيت الوطن.
وتتنوع أسعار العقارات التي تقدمها شركة جولدن بوينت في حي اللوتس، فتبدأ من 1275000 إلى 1914800.
تقدم شركة جولدن بوينت شقق في التجمع الخامس بمساحات مختلفة تبدأ من 161 متر مربع وتصل إلى 253 متر مربع كي تناسب احتياجات العملاء المختلفة، مع الاهتمام بمعايير الرفاهية والراحة والرقي التي يبحث عنها الجميع، وتوفر الشركة أنظمة سداد وتقسيط على عدة مراحل تبدأ من 30 وتصل إلى 60 شهر.

لمزيد من الاستفسارات عن أفضل شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة التي تقدمها شركة جولدن بوينت، يمكنك التواصل معنا أو زيارة أحد مكاتبنا العقارية.

ارسل لنا رسالة :