تتميز منطقة القاهرة الجديدة بالرقى والتطوير الخدمي، فهي أفضل المناطق السكنية في الوقت الحالي، كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة لتكون قريبة من جميع المناطق الأخرى والخدمات الحكومية الهامة، مع توفير الهدوء والجمال الذي يبحث عنه الجميع. لذلك تقدم شركة جولدن بوينت لعملائها شقق للبيع في البنفسج، والذي هو أحد أهم الأحياء الموجودة في قلب القاهرة الجديدة والتجمع الخامس وأجملها على الإطلاق.

ما هو حي البنفسج؟

حي البنفسج من أفضل الأحياء الموجودة في القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، والذي يتميز بموقعه المطل علي شارع التسعين الشمالي والطريق الدائري.
ينقسم حي البنفسج من الداخل إلى منطقة الفيلات ومنطقة الشقق، ويفصل كل بناء سكني عن الآخر مساحة كبيرة من الحدائق الخضراء لإضافة الجمال والراحة النفسية والخصوصية بين السكان.

مواصفات أفضل شقق للبيع في البنفسج

تقدم شركة جولدن بوينت شقق للبيع في البنفسج بمواصفات تناسب الجميع، من شباب وكبار سن، إذ تتميز الوحدات السكنية بما يلي:

الموقع

تتميز الشقق السكنية في حي البنفسج بقربها من المواقع الحيوية والخدمية في العاصمة، وقربها من العاصمة الإدارية الجديدة.
التصميم
تتميز ما تقدمه شركة جولدن بوينت من شقق للبيع في البنفسج باختلاف التصاميم والواجهات الخاصة بالمباني السكنية، والتي تجمع بين التصميم العصري البسيط وبين التصميمات الكلاسيكية التي تتسم بالفخامة والرقى لتتناسب مع ذوق الجميع.
الواجهات الخارجية لجميع المبانى السكنية لها نفس التصميم، مما يعطي مظهراً جمالياً أفضل.
تتميز مداخل المباني السكنية بتشطيبات واجهة على أعلى مستوى ومداخل من الرخام وابواب مصفحة وجهاز انتركم مرئي.

المساحات

تقدم شركة جولدن بوينت شقق للبيع بالبنفسج فيلات، شقق دوبليكس، بمساحات مختلفة لتتناسب مع إمكانيات ورغبات الجميع، مع توافر وحدات أرضية بحدائق خاصة وبأفضل الأسعار في منطقة التجمع الخامس.

الخدمات

  • يتميز حي البنفسج بتوفير جميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان من أنظمة أمن وحراسة ووجود أفراد أمن على مسافات متقاربة وكاميرات مراقبة داخل البنايات والمحلات التجارية، مع توفير خدمات صيانة على مدار 24 ساعة لمساعدتك في تصليح الأعطال المنزلية المفاجئة في أي وقت.
  • توفير الخدمات الطبية التي تحتاج إليها من صيدليات ومعامل مخبرية ومستشفيات مختلفة، مثل مستشفى دكتور عكاشة والمستشفي العام بالحى الأول، كما يشتمل حي البنفسج على عيادات للأمراض النفسية والعصبية ومراكز التأهيل النفسي.
  • بالإضافة إلى ما تقدمه شركتنا من شقق للبيع في النفسج.. فإن هذا المشروع محاط بالعديد من دور العبادة مثل: مسجد حسن الشربتلي ومسجد الحمد ومسجد فاطمة الشربتلي ومسجد الفاروق ومسجد تقوى القلوب ومسجد الإحسان ومسجد عباد الرحمن.

الخدمات الترفيهية الخاصة بأفضل شقق للبيع في البنفسج

يتوافر داخل حي البنفسج العديد من المحلات التجارية ،كما يتميز بقربه من أهم المولات التجارية الضخمة الموجودة في منطقة القاهرة الجديدة، مثل:

  • مول كايرو فستيفال سيتي – Cairo festival وهو أشهر المولات المحيطة بحي البنفسج ويحتوى على أبرز العلامات التجارية في عالم الموضة والتجميل والأثاث.
  • مول داون تاون وهو ثاني أشهر مولات التجمع الخامس ويحتوي على كل ما يلزم الفرد من مكاتب للصرافة وتغيير العملات.
  • مول ميتينج بوينت الذي يوفر المستلزمات الخاصة بالشباب من ملابس وأحذية وأماكن ترفيهية وغيرها، لذا يطلق عليه البعض اسم “مول الشباب”.
  • كما يوجد بالقرب من حي البنفسج والتجمع الخامس العديد من المنتجعات والقري السياحية والتجمعات السكنية، ومنها: القطامية هايتس وليك فيو وارابيلا و قطامية ديونز ولاند مارك ولاجو فيستا وإعمار ميفيديا.

الخدمات الرياضية حول أفضل شقق للبيع في البنفسج

تضم منطقة الشقق المعروضة للبيع في حي البنفسج مجموعة من أفضل نوادي التجمع الخامس الرياضية منها:
نادي الزهور بالتجمع الخامس.

  • نادي القاهرة الجديدة، والذي يتميز باحتوائه على غرف السونا وحمامات السباحة، كما يقدم خدمات وأنشطة متنوعة للغاية.
  • نادي وادي دجلة، وهو يضم أنشطة رياضية متعددة، أبرزها كرة القدم والاسكواش والتنس، بالإضافة إلى توفير الصالات المخصصة لألعاب القوى والجمباز وحمامات السباحة للأطفال والرجال والسيدات.
  • نادي بلاتينيوم كلوب الذي يضم أكبر ملاعب لكرة اليد والسلة والكرة الطائرة والتنس، كذلك ملاعب كرة القدم وساحات الفروسية.
  • كما يوجد بالقرب منه الفرع الرابع للنادي الأهلي المصري.

في شركة جولدن بوينت للتطوير العقاري نسعى دائماً لتوفير أفضل خدمات ووحدات سكنية لجميع الطبقات الاجتماعية، عن طريق توفير مساحات مختلفة وفي مناطق متعددة بأسعار مناسبة مع الالتزام بمعايير الرفاهية والجمال التي يبحث عنها الجميع.
فإذا أردت شقق للبيع بالبنفسج عمارات وشقق للبيع في البنفسج من المالك ذات تشطيب راقٍ، فيلات، أو غير ذلك، ستجد دائماً أفضل العروض لدى شركة جولدن بوينت.

ارسل لنا رسالة :