مزايا شراء شقة في كمبوند الاندلس التجمع الخامس, يفضل الكثيرون السكن في كمبوند الاندلس التجمع الخامس فهو أحد أجمل المناطق الموجودة في محافظات مصر. في هذا المقال نتعرف على اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس.

مزايا البحث عن شقق للبيع فى الاندلس التجمع الخامس

يتوافد الكثير من السكان في هذه الأيام إلى المناطق الراقية والفاخرة التي تنعم بالهدوء والراحة وتحافظ على خصوصية الفرد، لذا من الطبيعي أن نجد البعض يتساءل عن شقق للبيع فى الاندلس التجمع الخامس باعتبارها مكانًا راقيًا وجميلاً.

في السطور القادمة، نذكر باختصار أفضل مزايا الحصول على شقق للبيع فى الاندلس التجمع الخامس:

الموقع الجغرافي

يتميز كمبوند الاندلس التجمع الخامس بوجوده في أفضل المناطق بمحافظة القاهرة وأحدثها، مما يجعلها مركزًا يتوافد عليه الكثيرون من كل ناحية بالإضافة إلى كونها مبنية على منطقة منخفضة لا مرتفعة.

الكثافة السكانية القليلة

من المزايا الملحوظة في كمبوند الاندلس التجمع الخامس هو انخفاض الكثافة السكانية، بالتالي لا يجد الساكن ضوضاء أو ازعاجًا عند العيش فيه، بل دائمًا ما يكون الجو هادئًا ومريحًا للأعصاب.

أيضًا يشعر الساكن في كمبوند الاندلس التجمع الخامس بخصوصية لا مثيل لها، فمن الصعب أن تجد مثل هذا العدد القليل من الناس في منطقة بمساحة كبيرة مثل التجمع الخامس.

انتشار المساحات الخضراء

من أبرز الأمور التي تحفز الملاك على السؤال عن شقق للبيع بالاندلس التجمع الخامس هو وجود المساحات الخضراء والأشجار والحدائق التي تبعث على الراحة وتعطي فرصة للأطفال للعب والمرح وتغطي مساحة كبيرة من الحي. يضم حي الأندلس بمفرده حوالي 30 حديقة عامة.

توافر الخدمات التسويقية والترفيهية

بعكس ما يتوقعه البعض عن كمبوند الاندلس التجمع الخامس، فإن الساكن يجد فيه العديد من الخدمات التسويقية والترفيهية التي تلبي جميع الاحتياجات، فهي تضم 13 مركزًا تجاريًا، بالإضافة إلى أنها تقع قرب شارع التسعين الذي يشتمل على أشهر مولات مصر، مثل مول سيتي ستارز ومول كايرو فستيفال.

تحتوي هذه المولات على الكافيهات ومحلات الملابس ذات الماركات العالمية والمطاعم المختلفة التي تقدم كل أنواع المأكولات والمشروبات التي تلبي حاجة جميع الأذواق، ويعد ذلك ميزة براقة في منطقة جديدة مثل كمبوند الاندلس التجمع الخامس.

الخدمات التعليمية

قبل البحث عن شقق للبيع بالاندلس التجمع الخامس لا بد أن يسأل الفرد عن المدارس الموجودة في المنطقة، إذ يوجد حوالي 6 مدارس في الحي تغطي كل المراحل التعليمية، كما أن بعضها مدارس إنترناشيونال للطلاب الراغبين في الحصول على أفضل تعليم ممكن.

التصاميم الخلابة والفاخرة

يحبذ البعض السؤال عن شقق للبيع بالاندلس التجمع الخامس وذلك لكونها مصممة على هيئة متقنة وعصرية وواجهة إبداعية وفريدة لا مثيل لها على أيدي أمهر المهندسين المعماريين والمدنيين.

بعد أن ذكرنا افضل المزايا في كمبوند الأندلس نتعرف على اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس.

اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس

تختلف اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس تبعًا لمساحة الشقة ونوع إطلالتها كما يلي:

اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس (المطلة على الحدائق)

  • شقة مساحة 180 متر يبلغ سعرها 1544000 جنيه مصري.

  • شقة مساحة 200 متر يبلغ سعرها 1610000 جنيه مصري.

اسعار الشقق في الاندلس التجمع الخامس (ذات الإطلالة المفتوحة)

  • شقة مساحة 165 متر يبلغ سعرها 1275000 جنيه مصري.

  • شقة مساحة 222 متر يبلغ سعرها 1826000 جنيه مصري.

يمكن أن تختلف اسعار الشقق في التجمع الخامس تبعًا لنظام التقسيط، وللمزيد من المعلومات حول ذلك يرجى التواصل مع شركة جولدن بوينت.