دخلت مدينة القاهرة الجديدة ضمن قائمة أهم وأفضل المدن الحديثة في مصر، حيث صممت وخطط لها لتكون ضمن أفضل الأماكن الموجودة في نطاق القاهرة الكبرى، بل ومصر كلها.
وبحسب الإحصائيات التي أجريت على الراغبين في البحث عن الاستثمار العقاري في مصر، فقد أوضحت هذه الإحصائيات أن عدد كبير للغاية منهم يبحثون عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.
وتضم القاهرة الجديدة مجموعة من المميزات التي جعلتها الخيار الأول للعديد من الراغبين في السكن أو الاستثمار العقاري، وهي ما نتعرف عليه في هذا المقال، بجانب التعرف على طريقة تحديد اسعار الشقق في التجمع الخامس.

أين تقع القاهرة الجديدة؟

تقع مدينة القاهرة الجديدة شرق العاصمة المصرية القاهرة، ويحدها العديد من الطرق الرئيسية، مثل الطريق الدائري وطريق NA الذي يربط سكان مدينة نصر بالقاهرة الجديدة.

لماذا تُعد القاهرة الجديدة الخيار الأول للمستثمرين؟

إذا كنت ممن يبحثون عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، فعليك التأكد من أن هذه المدينة تتمتع بمميزات لا تستطيع أن تجدها في العديد من الأماكن الأخرى، ومن ضمن هذه المميزات:

  • التخطيط العمراني الجيد.
  • قلة الكثافة السكانية إذا ما تم مقارنتها بباقي أحياء القاهرة الكبرى والمعروفة بالزحام الشديد.
  • السيولة المرورية أغلب فترات اليوم، وذلك نتيجة اتساع الشوارع، مما يجعل الوصول لأي مكان أمرًا سهلًا.
    ذات مستوى معيشي مرتفع بعض الشئ.
  • يمكن الوصول إليها بسهولة باستخدام وسائل المواصلات المختلفة على مدار اليوم.
  • قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • وجود مقدمي جميع الخدمات، مثل البنوك والمحلات التجارية والمستشفيات وأماكن للتنزه.
    التصميمات العصرية للمباني.

أسعار الوحدات العقارية في القاهرة الجديدة في تزايد مستمر.

تضم القاهرة الجديدة عددًا كبيرًا من الجامعات الشهيرة، أبرزها الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
ويولي جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة اهتمامًا كبيرًا بالمدينة للحفاظ عليها، فدائمًا ما يقوم الجهاز بالإصلاح الفوري لأي مشكلة والاهتمام بنظافة الشوارع والحدائق ومنع وجود أي مخالفات، لتصبح بذلك أحد أفضل مدن القاهرة.
عند البحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، لا بد من وضع كل المميزات التي سبق ذكرها أمامك والتأكد من أنك ستحصل على مميزات لن تجدها في أي مكان آخر، وهو بالطبع ما يؤثر على التكلفة النهائية للوحدة، الأمر الذي نتعرف عليه لاحقًا في الجزء المتبقي من هذا المقال.

هل هناك أي عيوب في القاهرة الجديدة؟

القاعدة العامة التي لا يمكن تجاهلها مطلقًا هي أن لكل شيء مميزات وعيوب، وهو ما ينطبق بالضرورة على مطينة القاهرة الجديدة، ويُعد أبرز عيوبها الزحام الشديد في أوقات الذروة، وتحديدًا في وقت خروج الموظفين من أعمالهم، نظرًا لوجود عدد كبير من الشركات والبنوك والمستشفيات والمنشأت الخدمية، فيما عدا ذلك تتسم المدينة بالسيولة المرورية في باقي أوقات اليوم.

اسعار الشقق في القاهرة الجديدة

تتفاوت اسعار الشقق في القاهرة الجديدة من مكان لآخر، فيتحدد السعر بناءًا على:

  • مساحة ودور الشقة وموقعها.
  • ما إذا كانت الشقة تقع داخل كمبوند سكني أم لا.
  • مدى قربها أو بعدها عن مقدمي الخدمات.
  • الحالة العامة للوحدة سواء كانت تشطيب أو نصف تشطيب.

هل يوجد شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط؟

يمكنك العثور على شقق للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط لكنها ليست متاحة بكثرة نظرًا لأن أغلب الوحدات العقارية تم بيعها بالفعل، وفي الأغلب تستطيع إيجاد الشقق المتاحة للبيع بالتقسيط في المشاريع الجديدة التي لم يتم الانتهاء من بنائها.
يمكنكم التواصل مع شركة “جولدن بوينت” للتطوير العقاري للاستفسار عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط.

خطوات الحصول على شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتقسيط

للحصول على أفضل شقق للبيع في القاهرة الجديدة بالتقسيط أو الدفع الفوري، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تحديد القدرة المالية وطريقة السداد المناسبة لك.
  • تحديد مواصفات الشقة التي تريد شرائها، على سبيل المثال الدور وعدد الغرف والمساحة، وذلك لتوفير الوقت والمجهود عند البحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة.
  • التأكد من سلامة الأوراق الرسمية للشقة، فهناك بعض الشركات والأشخاص يستغلون عدم خبرة المشتري ويقومون بالتلاعب في الأوراق.
  • معاينة الشقة على أرض الواقع ومقارنتها بشقق أخرى في نفس المنطقة أو مناطق مشابهة وتحديد الأفضل بالنسبة لك.

اختيار شركة تطوير عقاري ذات سمعة جيدة

يفضل الاعتماد على شركة تطوير عقاري للحصول على فرص عقارية مميزة عند اتخاذ القرار النهائي للبحث عن شقق للبيع في القاهرة الجديدة، ولا يوجد من هو أفضل من شركة “جولدن بوينت” في هذا المجال والتي توفر العديد من الفرص المميزة لعملائها بأفضل الأسعار وأنظمة السداد.