إذا كنت تبحث عن اسعار الشقق في التجمع الخامس، فهي عادة تتراوح ما بين 1,000,000 جنيه إلى 4,000,000 باختلاف مساحات الشقق ومكانها، وتوجد بعض المناطق التي يكون لها اسعار خاصة بسبب وجودها في موقع حيوي وجذاب مثل عقارات التجمع الخامس بشارع التسعين، الذي يعتبر أكثر شوارع التجمع حيوية.

تعتبر الخصوصية الدافع الأكبر لعدد كبير من العملاء للبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس، فضلاً عن وجود تنوع كبير في اسعار الشقق في التجمع الخامس لكي تناسب فئات متعددة من العملاء. فما هي المميزات التي يمكنك الحصول عليها من شراء عقارات التجمع الخامس؟

كم تبلغ اسعار الشقق في التجمع الخامس؟ 

من السهل أن نلاحظ وجود تفاوت في اسعار الشقق في التجمع الخامس، فلكل منها ما يميزها، فمثلًا يبلغ سعر فلل التجمع الخامس التي  تطل على منطقة الحدائق ما بين 1192900 و1792200 جنيه مصري بينما تتراوح أسعار الشقق ذات الإطلالة المفتوحة على الميدان ما بين 1275000 و1914800 جنيه مصري.

أسعار بعض عقارات التجمع الخامس المتاحة بخدمة التقسيط:

الشقق المطلة على الحدائق

  • يبلغ سعر شقة مساحة 200 متر حوالي 1610000 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر شقة مساحة 180 متر حوالي 1544000 جنيه مصري.

الشقق المطلة على الميدان

  • يبلغ سعر شقة مساحة 222 متر حوالي 1826000 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر شقة مساحة 175 متر حوالي 1275000 جنيه مصري.

قبل البحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط ينبغي على العميل معرفة السعر الكلي وتحديد نظام التقسيط الأفضل بالنسبة له.

لمَ تختلف أسعار الشقق في الحي الخامس؟

يعتبر التجمع الخامس من أرقى الأحياء السكنية بداخل القاهرة الجديدة، لذلك يرتفع معدل البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط نظرا لموقعه المميز، وإيجابيات السكن الراقي به، حيث يتمتع بقدر كبير من الخصوصية، فهو بعيد كل البعد عن السلبيات والعشوائيات المنتشرة بأحياء ومواقع أخرى.

إن السبب وراء اختلاف أسعار الشقق في التجمع الخامس هي المزايا التي يتمتع بها كل عقار، والتي قد تكون واحدة من الآتي ذكرهم:

الموقع

بعض العقارات تقع في حدود التجمع الخامس أو قريبة من الطرق الرئيسية، لهذا يجد المرء أن أسعارها قد تكون أعلى نسبيًا لكونها توفر الوقت للوصول إلى كافة أحياء القاهرة مثل: مدينة نصر والمعادي ووسط البلد، كذلك تتميز العقارات القريبة من الطرق الرئيسية بأنها لا تبعد عن العاصمة الإدارية.

القرب أو البعد عن الخدمات

لا شك أن اقتراب الشقق والفلل من المراكز الخدمية يجعلها أعلى سعرًا من الأخرى التي تبعد عن المراكز، إذ بواسطة تلك المراكز يمكن للفرد الوصول إلى كافة الخدمات التي قد يحتاجها يومًيا حال سكنه في التجمع الخامس.
أيضًا توفر المراكز التجارية الموجودة في التجمع الخامس المطاعم المختلفة والكافيهات التي تقدم أطعمة بشتى الأنواع، بالإضافة إلى مقرات البنوك المختلفة وبعض الشركات الخاصة والحكومية.

التعداد السكاني المحدود

لا يوجد عقار محدد في التجمع الخامس يمتلك تلك الميزة بمفرده، فكل الشقق والفلل تمتاز بنسبة تكدس سكاني منخفضة.
يزيد التكدس السكاني المحدود ميزة إضافية لشقق التجمع الخامس، فهي تعني احترام الخصوصية والهدوء والاسترخاء.

التقسيم الهندسي المتميز

هل ما زال سؤال البعض عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط دونًا عن باقي المناطق أمرًا غير مقنع لك؟ إذًا ألقِ نظرة على التقسيم الهندسي والمعماري الذي صممت على أساسه تلك الشقق، والذي يتميز بالرقي والجمال.

الخدمات التعليمية

ليس معنى أن منطقة التجمع الخامس جديدة وحديثة أنها لا تمتلك مدارس أو جامعات، إذ يتوفر بها عدد كبير من المراكز التعليمية، مثل الجامعة الألمانية والجامعة الأمريكية والعديد من المدارس الإنترناشونال.
إذا، فشراء شقق للبيع بالتجمع الخامس استلام فوري أصبح يعني الحصول على كافة تلك المميزات للسكن الراقي، لكونها تحمل كافة معانى الرفاهية والخصوصية.

كيفية اختيار شقق للبيع في التجمع الخامس؟

هناك الكثير من العوامل يمكن أن تختار على أساسها عقارات التجمع الخامس، وهي:

اسعار الشقق في التجمع الخامس.
أنظمة التقسيط والسداد المتنوعة التي تتيح للأفراد التقسيط على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.
شقق للبيع بالتجمع الخامس استلام فوري أو أحياء تحت الإنشاء والاستلام بعد سنوات.
وجود المرافق في العقارات المراد شراؤها.
توافر المساحات المتنوعة في الوحدات السكنية ما بين الفيلات والشقق.

من الذي يوفر أفضل اسعار الشقق في التجمع الخامس؟

توفر شركة جولدن بوينت للتطوير العقارى وإدارة المشروعات، أفضل الأسعار في التجمع الخامس لكونها إحدى أعرق شركات الإستثمار العقارى بالقاهرة الجديدة.
 
تدير شركة جولدن بوينت أفضل المشروعات بالقاهرة الجديدة، والتى تم إنشاؤها بواسطة أقوى شركات التطوير العقارى فى مصر، بأنظمة سداد تناسب كافة الشرائح الراغبة في امتلاك وحدة سكنية مميزة بمدينة القاهرة الجديدة.