عندما تبحث عن شقق تمليك للبيع في مصر، فقد تشعر بالحيرة بسبب الاختيارات المُتعددة المطروحة أمامك، وعادةً ما تواجه بعض المشكلات في اختيار الشقة المناسبة لكَ نظرًا لعدم توفّر جميع المميزات التي تبحث عنها في شقةٍ واحدة.
نوضح لك -خلال هذا المقال- أهم المميزات التي توفرها الشقق التمليك للمُشترين، ونُساعدكَ على اختيار أفضل شركات الاستثمار العقاري في مصر.

ما هي مميزات شراء شقق تمليك للبيع؟

إنَّ شراء شقق تمليك للبيع (أي المعروضة للبيع) هي الخطوة الأفضل بالنسبة للشباب المُقبلين على الزواج، وكذلك الأُسَر التي ترغب في شراء منزلٍ جديد، فالحصول على شقة “تمليك” يُوفر العديد من المميزات للمُشترين، أبرزها:

  •  الشعور بالاستقرار والراحة النفسية
    إنَّ شراء الشقق التمليك يُجَنِب الأشخاص الشعور بالقلق، فأولئك الذين يلجؤون إلى استئجار الشقق يشعرون بالقلق المُستمر، فقد يُقرر مالك العقار عدم تجديد عقد الإيجار للمُستأجِر فجأةً دون سابق إنذار، وهو ما يُهدد استقرار الحياة.
    إضافةً إلى ما سبق، سداد قيمة الإيجار الشهري يُحمّل المُستأجر بعض العبء، لأنه قد يجد صعوبةً في استقطاع قيمة الإيجار من راتبه الشهري، لا سيما إذا كانت لديه التزامات أخرى.
    إذا دققنا النظر في السطور السابقة، فسنستنتج أنَّ شراء الشقق التمليك هو الاختيار الأفضل، لأنها توفر الاستقرار والراحة النفسية للمُشتري، وتُجنبه الوقوع في الخلافات مع مُلّاك العقارات.
  • إمكانية الاستثمار والحفاظ على قيمة المال
    تزداد أسعار الشقق والعقارات مع مرور الوقت، فإذا اشترى الشخص شقةً اليوم، سوف يتمكّن من عرضها للبيع بعد مرور سنة أو سنتين بسعرٍ أعلى. وعلى النقيض، ترتفع قيمة الإيجار مع مرور الوقت، فيتحمّل المُستأجر المزيد من التكاليف المادية والعبء.

بعد أن عَلِمت -عزيزنا القارئ- أن شراء الشقق التمليك هو الاختيار الأفضل، تُرى ما هي أفضل المناطق السكنية التي يُمكنك شراء شقق بها؟ لنعرف الإجابة معًا خلال الفقرة التالية.

ما هي أفضل الأماكن لشراء شقة تمليك في مصر؟

تضم منطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة أفضل شقق تمليك للبيع بمساحاتٍ متفاوتة وأسعار مُناسبة لجميع الفئات الاجتماعية. تتميز تلك المنطقة بكونها:

  • هادئة وذات كثافة سُكّانية مُنخفضة (أي أن عدد سكانها قليل).
  • قريبة من الطريق الدائري، وهو ما يُسهل انتقال السُكان منها وإليها.
  • قريبة من شارع التسعين الذي يُعد من أهم الشوارع الرئيسة في القاهرة الجديدة، فهو شارع مُميز يوجد به العديد من المراكز الخَدمية والترفيهية.
  • ذات طقس مُعتدل، لأنها مرتفعة عن سطح البحر (سطح البحر مقياس يُحدد ارتفاع تضاريس الأرض).
  • مُصمَمَة وفق تصميم هندسي وعمراني دقيق، فلا يجد الأشخاص صعوبة في الانتقال بين شوارعها.
  • تضم مؤسساتٍ علمية كبرى (مدارس وجامعات على مستوى عالٍ من الجودة)، فلا يضطر الأهالي إلى تسجيل أبنائهم في مدارس أو جامعات بعيدة عن مسكنهم.
  • تضم مؤسسات ترفيهية وخدمية مُميزة، مثل: المولات، والنوادي الرياضية، وهو ما يُوفر الراحة والرفاهية للسكان.

من الأرجح أنكَ تحمّست لشراء شقة تمليك في منطقة التجمع الخامس بعد قراءة تلك المميزات، لكنك قد تتساءل: هل توجد مشاريع عمرانية جيّدة في تلك المنطقة؟ لنعرف معًا.

ما هي المشاريع التي تضم أفضل شقق تمليك للبيع في التجمع الخامس؟

تطرح شركة جولدن بوينت للتسويق العقاري مجموعة متميزة من المشاريع العقارية في منطقة التجمع الخامس، تشمل:

مشروع بيت الوطن

شقق تمليك للبيع في بيت الوطن استلام فورى

 

يُعد مشروع بيت الوطن من المشاريع العمرانية الكُبرى التي أطلقتها وزارة الإسكان المصرية خلال السنوات الأخيرة. تَسعد شركة جولدن بوينت للاستثمار العقاري بطرح مجموعة من الوحدات السكنية التابعة لذلك المشروع العمراني المُتميز.

تشمل مشاريع بيت الوطن التي تطرحها شركتنا:

إنَّ عقارات تلك المشاريع ذات تصميم عمراني مُميز مكوّن من 4 طوابق؛ طابق أرضي، وثلاثة طوابق علوية. يحوي كُل طابق شقتين فقط، تُطل كل شقة منهما على الشارع الرئيسي.
وينبغي التوضيح أنَّ جميع العقارات مُحاطة بمساحات خضراء (حدائق)، ومُزوّدة بجراجات (باركينج) لركن سيارات السُكان والحفاظ عليها.

 مشروع حي القرنفل

يُعَد حي القرنفل والمشهور باسم “حيّ الفيلات” من أرقى أحياء التجمّع الخامس. تشمل المشاريع العمرانية التي تطرحها شركة جولدن بوينت ضمن إطار مشروع حي القرنفل:

تتميز فيلات حي القرنفل بالرقي والفخامة، وهي تتكون من ثلاثة طوابق؛ طابق أرضي، وطابقين علويين، وروف (سطح). تلك الفيلات مُزوّدة بجراجات واسعة تسمح للسكان بركن سياراتهم، ويُحيط بهذه الفيلات مساحات خضراء واسعة.

 مشروع حي النرجس الجديدة

النرجس الجديدة 231 D

إنَّ حي النرجس من أشهر أحياء التجمع الخامس، فهو يتوسط تلك المنطقة ويعتبره البعض “عاصمة التجمُّع الخامس”. تطرح شركة جولدن بوينت مشروع النرجس الجديدة D231 الذي يمتلك مميزات رائعة تشمل البُعد عن الزحام المروري، والموقع الجغرافي المتميز القريب من شارع التسعين الجنوبي ومشروع بيت الوطن.

 مشروع جنوب الأكاديمية

شقق تمليك للبيع في جنوب الاكاديمية التجمع الخامس

يُعد حي جنوب الأكاديمية من أشهر أحياء التجمّع الخامس التي تتميز بقربها من  شارع التسعين وغيره من الشوارع الرئيسة التي تُسهل على سُكان الحي الانتقال إلى مناطق أخرى.
يتميز ذلك الحي بانتشار المساحات الخضراء حول العقارات والمنازل الموجودة به، إلى جانب أنه يقع بالقرب من مراكز خدمية عديدة، مثل: بنك التعمير والإسكان، وسيتي بنك.

بادر بحجز وحدتك السكنية الآن، فجميع المشاريع التي ذكرناها أعلاه تضم العديد من الشقق والفيلات بمساحات مُختلفة وتصاميم معمارية عصرية ومميزة، اختر من بينها ما يُناسب ميزانيتك واحتياجاتك، ولا تقلق بشأن بقيّة الإجراءات.
إضافةً إلى ما سبق، نؤكد لك أنَّ الحصول على شقق تمليك للبيع -أو فيلات- في أحد المشاريع التي تطرحها شركة جولدن بوينت العقارية فرصةٌ لا تُعوَّض، تسمح لك باستثمار أموالك عبر طرح وحدتك السكنية للبيع أو الإيجار لاحقًا.

ما هي اسعار شقق التمليك في التجمع الخامس؟

تتفاوت أسعار الوحدات السكنية طبقًا لسعر المتر الواحد، وينبغي العلم أن سعر المتر في كل مشروع مُختلف عن الآخر، فسعر المتر الواحد في مشروع بيت الوطن مُختلف عن سعر المتر في مشروع حي القرنفل -مثلًا-.
لذلك عليكَ بالتواصُل المباشر مع فريق عملنا في شركة جولدن بوينت من أجل الاستعلام عن أماكن الوحدات السكنية المُتاحة للبيع ومعرفة مساحاتها وأسعارها بدقة.

هل توجد شقق تمليك بالتقسيط في التجمع الخامس؟

تُوفر شركة جولدن بوينت تسهيلات رائعة في أنظمة الدفع والسداد لمساعدة جميع فئات العملاء على شراء منزل أحلامهم بالتقسيط على مدار عدة سنوات. يُمكنك الاتصال بنا من أجل الاستفسار عن أنظمة التقسيط والسداد عبر الأرقام المتاحة على الموقع الإلكتروني، ويُمكنك إرسال رسالة نصيّة عبر الضغط على علامة “تطبيق الواتساب” الموجودة على يسار الشاشة.

لماذا تشتري شقق تمليك للبيع من شركة جولدن بوينت؟

تُعد شركة جولدن بوينت واحدة من ضمن أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر بخبرة تزيد عن 16 عامًا.. نحن نلتزم بمواعيد تسليم العقارات ونحرص على تلبية طلبات عملائنا والحصول على رضاهم وثقتهم.

للحجز والاستعلام لا تتردد في التواصل معنا او يمكنك زيارتنا في مقر شركة جولدن بوينت
اقرا ايضا :
شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس
عمارات الأندلس التجمع الخامس
حي النرجس فيلات التجمع الخامس