عندما يفكر الفرد في شراء شقة في منطقة راقية في القاهرة أو التجمع الخامس، فإن أول مشكلة يواجهها هي الأسعار المرتفعة، فيبحث دائمًا عن شقق تمليك بالتقسيط لكي يستطيع شراؤها بسهولة، لذلك وفرت شركة جولدن بوينت -إحدى أفضل الشركات في سوق الاستثمار العقاري في مصر- شققًا متميزة بالتقسيط ضمن مشروع بيت الوطن لتسهل على الأفراد -خاصةً الشباب- امتلاك شقة.
في هذا المقال سنلقي الضوء على أفضل شقق تمليك بالتقسيط في مشروع بيت وطن المُقدَمة مِن قِبَل شركة جولدن بوينت، وسنوضح نظام التقسيط الخاص بها كذلك.

شقق تمليك بالتقسيط في مشروع بيت الوطن

شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى

مشروع بيت الوطن أحد مشاريع وزارة الإسكان الهادفة إلى بناء وحدات سكنية راقية قريبة من المناطق الحيوية في القاهرة. يتوفر بهذا المشروع العديد من الخدمات الترفيهية، وكل ما يحتاج إليه الشخص في حياته اليومية، وهو موجه للعاملين بالخارج لتوفير العملات الأجنبية، لكن شركات الاستثمار العقاري تقدمه للمقيمين في مصر كذلك.
بسبب ارتفاع الأسعار في الوقت الحالي، قد يجد الفرد صعوبة كبيرة -وخاصةً الشباب- في امتلاك شقة ودفع ثمنها مرة واحدة “كاش”، لذلك وفرت شركة جولدن بوينت شقق تمليك بالتقسيط لحل هذه المشكلة، وتمتد فترة التقسيط إلى 72 شهرًا.

تعرف على أنظمة التقسيط الخاصة بمشاريع بيت الواطن

تقدم الشركة شقق تمليك بالتقسيط في مشروعين ببيت الوطن، ألا وهما مشروع H4 ومشروع E59، ولكل واحد منهما مميزاته.

مشروع H4

مشروع بيت الوطن 4h

يتكون المشروع من 3 أدوار، يحتوي كل دور على شقتين فقط، وتبلغ مساحة الشقة الواحدة تقريبًا 230 مترًا مربعًا، وسعر المتر فيه يبلغ 7500 جنيهًا مصريًا، وبذلك يكون إجمالي سعر الشقة تقريبًا 1,725,000.
أما عند الرغبة في امتلاك جراج أو مخزن، فسيكون عليك دفع مبلغ 70,000 جنيهًا مصريًا لسداد قيمة الجراج، و 30,000 جنيهًا مصريًا مقابل الحصول على المخزن (يضافون إلى إجمالي سعر الشقة).

خطة الدفع في مشروع H4

بسبب ارتفاع سعر الشقة إلى حد ما وتخطيه حاجز المليون جنيهًا مصريًا، فإن شركة جولدن بوينت قدمت خطة لتقسيط المبلغ على عدة أقساط لتسهيل الدفع على العملاء، وهذه الخطة تشمل:

  • يدفع العميل 20% من إجمالي المبلغ عند التعاقد كعربون (مُقدَّم).
  • ثم يدفع 10% من إجمالي المبلغ بعد مرور عام من تاريخ التعاقد.
  • يدفع 10% من إجمالي سعر الشقة عند الاستلام.
  • يُسدد المبلغ المتبقي على مدار 72 شهرًا بمعدل 12,674 جنيهًا مصريًا كل شهر.

مشروع E59

بيت-الوطن59

يوجد مشروع E59 في الحي الثاني من مشروع بيت الوطن، ويتكون من 4 أدوار مقسمين على النحو التالي:

  • 4 شقق في الدور الأرضي.
  • 3 شقق في كل من الدور الأول والثاني.
  • 4 شقق في الدور الثالث.

تتراوح مساحات الشقق ما بين 115 مترًا مربعًا و 250 مترًا مربعًا، وسعر المتر الواحد يتراوح من 6600 جنيهًا مصريًا إلى 7700 جنيهًا مصريًا للمتر الواحد، أي أن إجمالي سعر الشقق في ذلك المشروع يتراوح من 808,000 جنيهًا مصريًا إلى 1,725,000 جنيهًا مصريًا.

خطط الدفع في مشروع E59

تتوفر شقق تمليك بالتقسيط في هذا المشروع، وقدمت الشركة خطة التقسيط على النحو التالي:

  • يدفع العميل 20% كمقدم تعاقد.
  • يدفع 10% من إجمالي مبلغ الشقة بعد مرور سنة.
  • يدفع العميل 10% كدفعة ثالثة عند الاستلام.
  • يُسدد بقيّة المبلغ على 72 شهرًا بمعدل 12,674 جنيهًا مصريًا شهريًا.

احصل على أفضل شقق تمليك بالتقسيط

إن الهدف من أنظمة التقسيط هو تسهيل عملية الشراء، لذلك يتجه معظم الأشخاص لشراء شقق تمليك بالتقسيط بسبب ارتفاع الأسعار وعدم القدرة على سداد سعر الشقة مرة واحدة.
إذا كنت ترغب في شراء شقة بالتقسيط في أحد مشاريع بيت الوطن، تواصل مع شركة جولدن بوينت -إحدى أفضل الشركات في سوق الاستثمار العقاري في مصرعبر الهاتف او عن طريق الواتساب.

قد يهمك ايضا : 
ما هي تفاصيل المشروع المطروحة من أجل شراء شقق بالتقسيط من بيت الوطن؟
شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى
ارقى شقق للبيع في بيت الوطن