توافُّر الخدمات ووسائل الترفيه في التجمع الخامس أدى إلى زيادة أسعار أراضيها السكنية بقدرٍ كبير، وهو ما أجبر شركات الاستثمار العقاري على رفع أسعار الوحدات المطروحة في أحياء منطقة التجمع الخامس.
يقف الشباب أمام تلك العقبات عاجزين عن توفير سعر وحدة سكنية في تلك الأحياء، فهم يبحثون عن شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس بمساحة متوسطة وسعر مناسب. 

أحياء التجمع الخامس وتصميمات الوحدات السكنية بها 

يضم التجمع الخامس عددًا كبيرًا من الأحياء السكنية يسكنها فئات مختلفة من الأشخاص والطبقات الاجتماعية، أشهرها: حي النرجس، وحي اللوتس، و حي القرنفل، والياسمين، والأندلس.
لكل حي من تلك الأحياء تصميمات تُميزه عن الآخر، وإنَّ لكل منها إطلالة مختلفة، سواءًا كانت على الشوارع الرئيسية للتجمع الخامس، أو بالقرب من المولات التجارية، أو في منطقة داخلية بعيدة نسبيًا عن المناطق الحيوية به.
تختلف أسعار وحدات الحي بناءًا على مكان الوحدة ومساحتها، وفي تلك الأحياء، ستجد وحدات بمساحات مختلفة، لكنك لن تجد شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس بمساحة مناسبة وسعر ملائم  إلا من خلال شركة جولدن بوينت.

هل تختلف الخدمات المتوفرة باختلاف الحي السكني؟

تتوفّر جميع الخدمات الأساسية تقريبًا في أحياء التجمع الخامس، بما يشمل:

  •  وجود أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مداخل العمارات السكنية. 
  • وجود خدمات الصيانة على مدار الساعة لإصلاح كافة الأعطال المنزلية أو أعطال الأجهزة الكهربائية.

يظهر الاختلاف بين الوحدات المطروحة في الأحياء المختلفة في مستوى الرفاهية، وإحاطة الوحدات بمساحات خضراء من عدمها، أو إطلالاتها على حمامات سباحة.
وجود الوحدة داخل مجمع سكني مغلق “كمبوند أو ميني كمبوند” يزيد من الخدمات التي يمكنك التمتع بها عند شراء وحدة سكنية في التجمع الخامس، وبالتأكيد ستزداد التكلفة بزيادة تلك الخدمات.

حي النرجس .. أفضل أحياء التجمع الخامس 

شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس

حي النرجس من أشهر وأهم أحياء التجمع الخامس، والذي يتوسط قلبه، ويفصله دقائق معدودة عن كايرو فاستيفال مول، وأمامه كونكورد بلازا مول.
يحاط الحي بمجموعة من الكمبوندات السكنية الراقية مثل: داون تاون القطامية، وجاردينيا هايتس، لذا خلال بحثك عن شقق للبيع في النرجس الجديدة، فتأكد حصولك على مستوى عالٍ من الرفاهية والرقي.
تتميز شقق النرجس الجديدة بكونها مُحاطة بالحدائق الخضراء، إلى جانب توفُّر جميع الخدمات التي يحتاج إليها السكان.
حي النرجس هو افضل مكان للبحث عن شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس.

جولدن بوينت.. وجهتك للحصول على شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس 

افضل شركات العقارات في التجمع الخامس

في حين اهتمام جميع المستثمرين والشركات العقارية بالحصول على أعلى نسبة ربح من عرض شقق للبيع بالتجمع الخامس حي النرجس، تهتم شركة جولدن بوينت بكسب رضا عملائها، وتحقيق المعادلة الصعبة عبر طرح وحدات بأسعار تنافسية.
إنَّ أسعار وحدات جولدن بوينت في حي النرجس الجديدة مُنخفضة مقارنةً بأسعار الوحدات المطروحة من قِبَل الشركات الأخرى، كما تضم الوحدات عدد غرف لا يتوافر في قرائنها من وحدات المشروعات المجاورة، إذ تتكون الوحدة من:

  •  غرفة نوم كبيرة مُلحقة بحمام خاص.
  •  وغرفتي نوم للأطفال وحمام مقابل لهما.
  • غرفة معيشة داخلية بخلاف الصالون الخارجي.

توافر شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس بتلك المواصفات وبأسعار مُخفضة عن الوحدات الأصغر مساحة فرصة لن تُعوض. بادر بالحصول عليها من خلال جولدن بوينت

خطوات الاستعلام عن وحدات جولدن بوينت بالتجمع الخامس 

يمكنك الاستعلام عن وحدة سكنية مناسبة لاحتياجاتك وحجزها عبر التواصل مع فريق عمل خدمة عملاء شركة جولدن بوينت والتشاور معهم بشأن الآتي:

  • تصميم الوحدة الذي ترغب في اقتنائها، وعدد غرفها.
  •  البدء في البحث عن وحدات تتفق مع معاييرك الخاصة. 
  • زيارة الحي ورؤية الوحدات على أرض الواقع وتحديد الوحدة الأنسب لاحتياجاتك
  • اختيار نظام سداد يلائم ظروفك المادية، ودفع المقدم والتوقيع على عقد الشراء.

في نهاية المقال نرجوا ان تكون الان قد علمت وجتهتك للحصول علي شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس – بالتاكيد هذه الوجهة هي شركة جولدن بوينت للتطوير العقاري.
ولا تنسي متابعة حساباتنا علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب للاطلاع علي التحديثات حول افضل العروض والاسعار وقد تجد في هذه العروض ضالتك بالحصول علي شقة لقطة للبيع في التجمع الخامس.

قد يهمك ايضا : 
شقق تمليك للبيع في التجمع الخامس.. تعرف على مشاريع جولدن بوينت 
شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس 
شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة