مشروع بيت الوطن التجمع الخامس هو أحد المشاريع السكنية التي طرحتها شركة جولدن بوينت مؤخرًا، ولقد لاقى هذا المشروع رواجًا كبيرًا بين أصحاب الشقق حتى صار البعض يرغب في معرفة هل يمكن شراء شقق بالتقسيط في منطقة بيت الوطن التجمع الخامس؟
يرجع ذلك إلى التفاصيل العقارية التي اهتمت بها شركة جولدن بوينت في أثناء تصميمها شقق بيت الوطن التجمع الخامس ، والتي سنتعرف عليها في مقال اليوم.

ما هي مشاريع بيت الوطن التي تتيح شراء شقق بالتقسيط ؟

إن كنت ممن زار منطقة بيت الوطن فلا شك بأنك قد قابلت الكثير من اللافتات التي تشير إلى وجود شقق للبيع فى بيت الوطن التجمع الخامس، ويرجع ذلك إلى المزايا العديدة التي تمتاز بها تلك المنطقة دونًا عن باقي مناطق التجمع الخامس.
لهذا السبب توجهت شركة جولدن بوينت إلى بناء بعض المشاريع السكنية في هذه المنطقة، ومن بين تلك المشاريع:

تقدم الشركة خدمة شراء شقق بالتقسيط عند الرغبة في امتلاك شقة في المشروعين السابقين، وحرصًا منا على تسهيل عملية الشراء نوضح لكم مساحات الشقق الموجودة في المشروع وأسعارها سواءًا عند الرغبة في امتلاك جراج للسيارة ومخزن أو دون امتلاكهما.

ما هي مواصفات شقق مشروع H4؟ وما نظام السداد الذي تقدمه الشركة؟

شراء شقق بالتقسيط قي مشروع بيت الوطن 4h

يتكون مشروع H4 من 3 أدوار، ويتضمن كل دور شقتين على اليمين وأخرى على اليسار، وتبلغ مساحة الشقق حوالي 230 مترًا.
يقدر سعر المتر الواحد في شقق مشروع H4 بنحو 7,500 جنيهًا مصريًا، أي أن سعر الشقة بالكامل يصل إلى 1,725,000 جنيهًا مصريًا. عند الرغبة في امتلاك جراج لركن السيارات تحت المنزل تضاف قيمة 70,000 جنيهًا إلى قيمة الشقة، أما عند الرغبة في امتلاك مخزن فتضاف قيمة 30,000 جنيهًا، وإذا رغب المالك شراء كليهما أضاف قيمة 100,000 جنيهًا مصريًا إلى السعر الإجمالي للشقة.

قد يجد المشتري صعوبة في دفع كامل المبلغ في نفس الوقت، لهذا قررت شركة جولدن بوينت بيع شقق بالتقسيط، ويتضمن نظام الدفع ما يلي:

  • دفع دفعة تعاقدية تبلغ نسبتها حوالي 20 بالمائة من إجمالي السعر -بعد إضافة سعر الجراج والمخزن- بالتالي يصبح سعر الدفعة 365,000 جنيهًا مصريًا.
  • دفع دفعة من المبلغ بعد مرور سنة من تاريخ التعاقد تبلغ نسبتها حوالي 10 بالمائة، بالتالي يصبح سعر الدفعة حوالي 182,500 جنيهًا مصريًا.
  • دفع دفعة استلام تبلغ نسبتها حوالي 10 بالمائة فيصير سعر الدفعة حوالي 182,500 جنيهًا مصريًا.
  • دفع أقساط شهرية على 72 شهرًا تبلغ قيمة القسط الواحد حوالي 12,674 جنيهًا مصريًا.

بهذه الطريقة يمكن للمشتري شراء شقق بالتقسيط من مشروع H4 الذي توفره شركة جولدن بوينت.

ما هي مواصفات شقق مشروع E 59؟ وما نظام السداد الذي تقدمه الشركة؟

بيت-الوطن59

يتضمن مشروع E 59 أربعة طوابق يختلف عدد الشقق في كل منها عن الآخر، فالطابقان الأرضي والثالث يشتملان على 4 شقق أما سائر الطوابق فتشتمل على 3 شقق فقط.
تختلف مساحات الشقق الموجود في هذا المشروع، فمثلًا هناك شقق تبلغ مساحتها 122.5 مترًا مربعًا وأخرى 245 وهناك شقق تصل مساحتها إلى 220 و115 و175 و250 مترًا مربعًا، جراء هذا التباين يختلف سعر كل شقة عن الأخرى.
يشبه نظام السداد المتبع عند شراء شقق بالتقسيط من هذا المشروع النظام السابق، غير أن الأقساط الشهرية مقسمة على 60 شهرًا بدلًا من 72 شهرًا.

إنَّ هدف شركة جولدن بوينت من بيع شقق بالتقسيط هو تيسير عملية امتلاك الشقق في أحد أرقى مناطق التجمع الخامس، لهذا حاول التواصل معنا فورا عن طريق الهاتف او الواتساب  لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الأنظمة.

قد يهمك ايضا : 
شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى
شقق تمليك في التجمع الخامس بالتقسيط
خطوات الحصول على شقق للبيع فى القاهرة الجديدة بالتقسيط