صار البحث عن دوبلكس للبيع في التجمع الخامس من أجل امتلاك منزل جديد يضم جميع أفراد العائلة اختيار العديد من الأشخاص، لا سيما أن منطقة التجمع الخامس اجتاحت مقدمة قوائم المناطق السكنية التي دائمًا ما يتهافت نحوها الأفراد، وهي أكثر المناطق التي استثمرت بها الدولة مؤخرًا، لذلك فإنها تُمثل أفضل اختيارات للسكان الجدد رغم ارتفاع أسعارها النسبي.
من المتوقع أن تترأس تلك المنطقة عرش الاستثمارات والمشروعات الخدمية في السنوات القادمة، ومن هُنا سوف نوضح لك التسهيلات التي تُقدمها شركة جولدن بوينت للحصول على دوبلكس للبيع التجمع الخامس، ونستعرض مميزات العيش بتلك المنطقة.

الحياة في شقق دوبلكس بالتجمع الخامس توفر لك الرفاهية!

عند اختيارك العيش في دوبلكس فأنت تختار منزلًا يتيح لك الراحة والرفاهية، كما أن الحياة في مساحة كبيرة تضم جميع أفراد الأسرة هي أقصى ما يتمنى الفرد تحقيقه للعيش بالقرب من أحب الأشخاص لقلبه. إضافة إلى ذلك، إن اقتناء شقة دوبلكس له العديد من المميزات التي لا تستطيع الحصول عليها في أي سكن آخر، وتتضمن تلك المميزات ما يلي:

  • التمتع بخاصية فصل غرف النوم في الطابق العلوي عن غرفة المعيشة أو الريسبشن، ما يوفر الخصوصية لباقي أفراد الأسرة إن رغبت في استضافة أحد الأصدقاء.
  • المساحة الواسعة توفر لكل فرد من الأسرة غرفته الخاصة.
  • يمكن تقسيم المنزل مع أحد أبنائك إن رغب في الزواج بالقرب منك.
  • الدوبلكس يحتوي على أكثر من حمام ما يقدم الراحة لجميع قاطني المنزل.

بالإضافة إلى تلك المميزات، فإن الحياة في شقة دوبلكس تشابه الحياة في الفيلا، مما يُكسبك حياة مرفهة، ويوفر لمنزلك تصميم معماري مميز.

مميزات الشقق في التجمع الخامس

مميزات البحث عن دوبلكس للبيع التجمع الخامس.. لن تجد مثلها في أي رقعة سكنية اُخرى 

ينبغي معرفة المميزات التي تتمتع بها منطقة التجمع الخامس، خاصة منطق القرنفل فيلات التي تضم أفضل شقق الدوبلكس، الأمر الذي جعل الإقبال عليها غير مسبوق، وجعلها محط أنظار الجميع عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد انتشار سكن العديد من البلوجرز والشخصيات العامة الذين أعلنوا عن تفضيل السكن بها مؤخرًا. تتضمن ميزات البحث عن دوبلكس للبيع التجمع الخامس ما يلي:

  • توفر جميع وسائل المواصلات التي تساعد السكان على حرية الانتقال.
  • شقق الدوبلس في التجمع دائمًا ما تكون ذات مستوى اجتماعي مرتفع.
  • وجود العديد من الخدمات المعيشية والترفيهية التي لن تجعلك بحاجة إلى الخروج من التجمع.
  •  قلة الكثافة السكانية ما يضمن لك الهدوء والخصوصية و يجعل القيادة سهلة بعكس أغلب مناطق القاهرة.
  • وفرة العديد من المولات التجارية المتميزة والمدارس والجامعات التي تسمح بحياة أفضل.
  • زيادة المساحات الخضراء التي تحيط بمنزلك من جميع الجهات.

فيلا 20 القرنفل

مواصفات الدوبلكس التي توفرها لك شركة جولدن بوينت في التجمع الخامس

تبدأ مساحات شقق الدوبلكس من 450 مترًا، وتضم حديقة 180 مترًا، وتصل المساحات إلى 600 مترًا.
يُمكنك امتلاك وحدتك الآن بسعر يبدأ من 2.300.000، ودفع مقدم تعاقد 60%، وسداد المبلغ المتبقي بتسهيلات تصل إلى سنتين عبر دفع أقساط مريحة على دفعات شهرية، ويُمكنك استلام الوحدة كاملة المرافق بما يتضمن الغاز والمياه والكهرباء.
يُمكنك أيضًا الاتفاق مع شركة جولدن بوينت لتشطيب شقتك الدوبلكس وفقًا لما يتناسب مع ذوقك الخاص تشطيبًا كاملًا أو نصف تشطيب، فالشركة تحرص على التعامل مع أكثر مهندسين الديكور كفاءة وخبرة.

لماذا تختار شركة جولدن بوينت؟

أفضل شركات العقارات في التجمع الخامس

إن كنت تبحث عن دوبلكس للبيع التجمع الخامس فمن المؤكد أنك سوف تبدأ أولًا في البحث عن وسيط لتسهيل عملية البيع والشراء، لكن في أثناء عملية البحث قد تتعرض لاستغلال الوسطاء أو عمليات النصب المتعددة التي لن تجني من ورائها سوى خسارة وقتك وأموالك.
وداعًا للوسطاء! استعن الآن بشركة جولدن بوينت لمساعدتك خلال عملية البحث عن أفضل شقق للبيع بالتجمع الخامس، لأنها حريصة على أن توفر لك أرقى الشقق، وتضمن كافة مستحقاتك، بالإضافة إلى الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعلها تقدم أفضل الوحدات بأقل الأسعار الموجودة بالسوق، كما توفر لك مُختلف طرق السداد عبر التحويلات البنكية أو الكاش أو الفيزا.

لمعرفة كافة المعلومات عن دوبلكس للبيع التجمع الخامس، تواصل الآن مع أحد ممثلي خدمة العملاء وسوف تجد فريقنا المحترف في خدمتك والرد على كافة استفساراتك، وتقديم كافة المعلومات المطلوبة عن الوحدات المناسبة لك، وسيعملون أيضًا على تقديم أكثر من خيار كي تتخذ القرار الصائب في النهاية.
إلى هنا ينتهي مقالنا عن دوبلكس للبيع التجمع الخامس، لا تتأخر بشأن اتخاذ قرار مستقبلي يضمن لك ولجميع أفراد أسرتك مرحلة حياتية مُختلفة كُليًا عما سبق.

قد يهمك ايضا :
شقق تمليك للبيع في التجمع الخامس.. تعرف على مشاريع جولدن بوينت 
شقق متشطبة للبيع بالتجمع الخامس 
فرصة لا تعوض..شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط