لماذا يسعى الجميع إلى امتلاك شقة في بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة؟ ولمَ يفضلها البعض دونًا عن غيرها؟ يرجع ذلك إلى المزايا المتعددة التي تمتلكها هذه المنطقة، بدءًا من الموقع الجغرافي، مرورًا بالتصميمات الداخلية الفاخرة التي تجمع بين البساطة والفخامة.
في مقال اليوم نتعرف على دوافع  امتلاك شقق للبيع في بيت الوطن ، ثم نتحدث بعدها عن كيفية امتلاك شقة في تلك المنطقة، ونختم المقال بعدة فقرات توضح لنا الطريقة المناسبة لتسعير الشقق الواقعة في منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة. 

مميزات منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة

بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة

يبحث الجميع عن منزل مريح وفخم يعيش فيه طوال حياته، ويشعر داخله بالاستقرار والأمان، وقد يطول بحثه أيامًا -أو شهورًا- حتى يجد مبتغاه في منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة، فما السبب؟
إنَّ المميزات المتعددة التي تمتلكها هذه المنطقة من شأنها حث الجميع على السكن فيها، فهي تجمع بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر، فالمرء مهما كان عمره -طفلًا أو شابًا أو كبيرًا في السن- يستمتع بالسكن في منطقة بين الوطن لامتلاكها المزايا التالية: 

  • الموقع الجغرافي

لا شك أن اقتراب المنزل من المواقع الحيوية والمحاور الرئيسية التي سرعان ما يستطيع الفرد الانتقال عبرها إلى حيث ما يريد من أهم المزايا التي يبحث عنها المشتري في شقة المستقبل.
تقع شقق كمبوند بيت الوطن في موقع جغرافي مثالي يصعب العثور عليه خارج المشروع، فالشقة تقع على مقربة من 4 محاور رئيسية:

  • في الشمال، يقع طريق السويس.
  • في الغرب، يقع الطريق الدائري.
  • في الجنوب، يقع طريق العين السخنة.
  • في الشرق، يقع طريق الدائري الأوسطي.

 

 

لهذا إنّ كنت ترغب في الوصول إلى عملك خلال وقت قصير وكان عملك في أحد مناطق الجيزة مثلًا، فيمكنك استعمال الطريق الدائري، أما إذا كنت ترغب في قضاء إجازة على ساحل البحر الأحمر، فيمكنك التحرك عبر طريق العين السخنة والاستمتاع بإجازة قصيرة ومريحة.
إضافة إلى وجودها بجانب المحاور الرئيسية، تقع منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة بالقرب من أهم المشاريع العمرانية الحديثة في القاهرة، مثل مناطق الرحاب ومدينتي والتجمع الخامس.

  • المراكز التجارية والخدمات الترفيهية

 

إذا كنت تشعر بالملل وتريد إضفاء جو عام من البهجة والسعادة إلى حياتك فما عليك إلا السكن في منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة، التي تضم الكثير من المراكز التجارية والخدمات الترفيهية، ما يُضيف أجواءً من السعادة والسرور إلى زائريها.
يقع كمبوند بيت الوطن بالقرب من شارع التسعين، ويتسم شارع التسعين بضمه عدد كبير من المراكز التجارية التي تقدم الخدمات الضرورية التي يحتاجها سكان منطقة بيت الوطن، كما يحوي المناطق الترفيهية المختلفة التي تضم المطاعم ذات أصناف الطعام المختلفة، مثل:

  • الأطعمة الشرقية.
  • الأطعمة الآسيوية.
  • الأطعمة الشامية، مثل الأطعمة اللبنانية والسورية.
  • سهولة إجراء الخدمات الحكومية 

يَسهُل على ساكني منطقة بيت الوطن الانتهاء من الخدمات الحكومية والبنكية خلال وقتٍ قصير لما يجدونه من مؤسسات حكومية متطورة واقعة بالقرب منهم.

  • انتشار مناطق “فيو زون” والمساحات الخضراء الشاسعة 

فيو زون اسمٌ يُطلق على المساحات الخضراء الموجودة بين المنازل، وتمتاز بيت الوطن بضمها العديد من مناطق فيو زون، الأمر الذي ينعكس على الحالة النفسية للسكان، فيشعرون بالراحة والسكينة.

  • تصاميم المنازل الفخمة 

من أبرز العوامل التي تدفع الكثيرون إلى شراء شقة في كمبوند بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة جودة التصميمات التي تضفي مظهرًا راقيًا وفخمًا، يجعلها أشبه بالأحياء الأوروبية.
تتكون مباني بيت الوطن من بدروم ودور أرضي وثلاثة أدوار علوية، لهذا لا يمكنك أن ترى أبراج سكنية كبيرة تضم أدوارًا عدة، ما يبرز المزيد من جمال المنطقة وروعتها. وتتميز التصميمات الداخلية لمنازل بيت الوطن بمراعاة استغلال جميع المساحات، بالتالي يشعر الفرد بكِبَر حجم الشقة واتساعها.

خطوات شراء شقة في منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة

ليس من الصعب أن تشتري شقة في منطقة بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة، فما عليك إلا اتباع الخطوات التالية:

  1. حدد المكان الذي ترغب في السكن فيه.
  2. تأكد من وجود المميزات التي تبحث عنها في المكان.
  3. تواصل مع شركة التسويق العقاري المسؤولة عن المشروع.
  4. زر الشقة المعروضة للبيع حتى تتأكد من مطابقتها للمواصفات التي تبحث عنها.

لا بد أن تعلم أنه لا يمكنك الحصول على شقة في بيت الوطن إن لم تتوفر لديك الشروط التالية:

  • التمتع بالجنسية المصرية.
  • بلوغ سن 21 عامًا.
  • دفع المبلغ بالجنيه المصري، أما إن كنت ترغب في الدفع بالدولار فسوف يتم السداد بسعر الصرف في وقت شراء الشقة.
  • تجهيز بالمبلغ وسرعة تحويله عبر البنك، فأسبقية الدفع تمنحك أولوية حجز الشقة.

هل تكفي تلك المميزات لحث المشترين على شراء منزل في تلك المنطقة؟ 

لا تكفي المميزات السابقة لحث جميع الأفراد على اقتناء منزل في بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة، فمن الضروري أن تناسب أسعار الوحدات إمكاناتهم المادية، لذلك تُقدم شركة جولدن بوينت العديد من أنظمة السداد وبرامج تسهيلات الدفع بمقدم مُخَفَض حتى يتسنى للأفراد امتلاك وحدات دون عناء.

ما هي تكلفة الشقق في كمبوند بيت الوطن العاصمة الادراية الجديدة ؟

من الصعب تحديد تكلفة الوحدات في كمبوند بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة، فالأسعار متباينة بصورة كبيرة، ويرجع ذلك إلى عديد العوامل.

العوامل التي تؤثر على أسعار شقق بيت الوطن العاصمة الادراية الجديدة

تتأثر تكلفة وحدات بيت الوطن العاصمة الادارية الجديدة ببعض العوامل، أهمها:

  • مدى القُرب من الطرق الرئيسية والمراكز التجارية.
  • مساحة الشقة وعدد الغرف والحمامات الموجودة داخلها.
  • العرض والطلب، فكلما زاد العرض على الشقق مع عدم وجود مشترين أدى ذلك إلى انخفاض سعر العقار، والعكس صحيح.
  • التسهيلات المقدمة من شركات التسويق العقاري.

تُقدم شركة جولدن بوينت للتسويق العقاري وحدات متميزة بمشروع بيت الوطن بأفضل الأسعار والتسهيلات. تواصل معنا الآن للتعرف على المزيد من المعلومات.

اقرا ايضا:
شقق للبيع في بيت الوطن استلام فورى
ارقى شقق للبيع فى بيت الوطن
مشروع بيت الوطن 4h