الاستثمار في العقارات هو الاستثمار الآمِن في جميع الأحوال، فقد يركد سوق العقارات قليلاً في وقت الأزمات ولكنه يعد استثمار مستقبلي هائل، فيمكنك الشراء في وقت الركود وقتما تنخفض الأسعار ثُم البيع في أوقات انتعاش الاستثمار العقارى محققاً أرباحاً كبيرة. إذا كنت تخطط إلى استثمار أموالك، وإذا كنت تريد استثمارًا آمنًا ولا تدرى كيفية الاستثمار فى العقارات فى مصر؟, عليك بالاستثمار مع شركة جولدن بوينت للآتى.

ما هو الاستثمار العقارى؟

هو شراء الوحدات البنائية من شقق سكنية أو وحدات تجارية بأقل الأسعار، ثُم تأجيرها على مدار سنوات أو بيعها في أوقات انتعاش سوق العقارات، إذ يزيد العائد من الاستثمار العقارى فى مصر بمعدل 20 % سنوياً، ومن المتوقع زيادة المعدل بعد اتجاه الدولة إلى التطوير العقاري عن طريق طرح وحدات سكنية وتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بتسهيلات تتيح للجميع استثمار أموالهم.

الاستثمار العقاري في مصر

تعد مصر بيئة خصبة للاستثمار العقاري، إذ تمثل الصحراء في مصر ما يعادل 68% من إجمالي المساحة، وأصبح التوجه العام منذ عقود في مصر هو استغلال الصحراء في بناء مناطق سكنية تمتلك كافة الخدمات، مثل منطقة التجمع الخامس التي تحولت من صحراء إلى منطقة سكنية وتجارية على أعلى المستويات، مع توفير جميع الخدمات.

يتميز التجمع الخامس بموقعه القريب من مختلف المناطق الحيوية في مصر، كما يتميز بالهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى أن التجمع الخامس يضم كايرو فيستيفال سيتي، وهو أحد أكبر المشاريع التجارية في التجمع، حيث يضم أشهر الماركات العالمية الخاصة بالمحلات التجارية والمطاعم والأماكن الترفيهية.

تقدم شركة جولدن بوينت للتطوير العقاري وإدارة المشروعات وحدات سكنية في منطقة التجمع الخامس مصممة على يد نخبة مميزة من المهندسين المعماريين، مع تقديم تسهيلات سداد تتيح فرصة الاستثمار للجميع.

قواعد الاستثمار العقاري

الاستثمار في العقارات، كأي استثمار، لابد من أن تحكمه قواعد الاستثمار العقاري بهدف تحقيق الأرباح المرجوة، وتشمل تلك القواعد:

تحديد الهدف والتخطيط الجيد

أولى خطوات الاستثمار في العقارات هو تحديد الهدف ودراسة السوق العقاري جيداً، إذا يجب عليك الاطلاع على الحالة الاقتصادية العامة ومؤشرات السوق العقاري الحالي، وتوقع مؤشرات السوق العقاري المستقبلية.

تحديد المجال العقاري

الاستثمار العقارى يشمل العديد من المجالات، فيجب تحديد مجال واحد في بداية الأمر حتى تُلم بجميع حيثياته وتحقق النجاح المرغوب، ومن ثَمَ يمكنك ضم مجالات أخرى.

اختيار منطقة الاستثمار العقارى

يمكنك أن تستثمر أموالك في المناطق الجديدة، حيث وجود فرص نمو كبيرة ومستقبل استثماري واعد ، وتعد المدن الجديدة والمدن المجاورة للعاصمة الإدارية الجديدة هي الاستثمار العقارى الناجح في الوقت الحالي، والذي يشكل طفرة في السوق العقاري في مصر.

تعدد مصادر الاستثمار العقارى

عليك عدم المجازفة بمبالغ كبيرة في عقار واحد خصوصاً في بداية الأمر، إذ ينصح خبراء الاستثمار في العقارات بتعدد مصادر الاستثمار العقاري، بمعنى أوضح استثمار الأموال في أكثر من عقار بدلاً من عقار واحد، إذ أن الأزمات الاقتصادية قد تأتي بُغتةً ولا يُحمد عقباها.

التحقق من الوضع القانوني للعقار

يجب التحقق من ملكية العقار للمالك وعدم وجود نزاعات عليه من عدمها، كما يجب التأكد من قوة وجودة البناء وصحة تراخيص البناء.

اختيار شركة الاستثمار العقارى الأفضل

تعد شركة جولدن بوينت أحد أعرق الشركات في مجال الاستثمار العقارى، حيث بدأت نشاطها في القاهرة الجديدة منذ عام 2006 كخبراء تسويق وإدارة أضخم المشروعات السكنية في منطقة التجمع الخامس ولها عدد من مميزات الاستثمار العقارى منها.

مميزات الاستثمار العقاري في التجمع الخامس

يعد الاستثمار العقارى فى منطقة التجمع الخامس من أفضل الاستثمارات العقارية، إذ تتميز بالتالي:
القرب من العاصمة الإدارية الجديدة، وخاصة بعد التطور الحالي في وسائل النقل التي تربط المدن الجديدة بالعاصمة الإدارية وقلب القاهرة.

  • ضم عدد من المشروعات التجارية والترفيهية، حيث توفر جميع الخدمات لقاطني التجمع الخامس.
  • وجود عدد كبير من المدارس والجامعات الدولية.
  • منطقة حيوية مأهولة بالسكان.
  • توفير العديد من المشروعات السكنية تحت الإنشاء.
  • وجود عدد من النوادي الراقية.
  • وجود الهواء النقي واعتدال درجات الحرارة.
  • تقديم مساحات خضراء واسعة.

الاستثمار العقارى في شركة جولدن بوينت

تطرح شركة جولدن بوينت العديد من الوحدات السكنية في أفضل أماكن التجمع الخامس بأقل سعر للمتر مع الاستلام الفوري، كما توفر تسهيلات في السداد لعملائها.
يمكنك التواصل معنا عبر البيانات الموضحة على الموقع الرسمي للشركة.