من مميزات السكن في التجمع الخامس ان هناك الكثير من نوادي التجمع الخامس، خاصة أن أسم منطقة التجمع الخامس برز كثيراً خلال السنوات الماضية مع انتشار الكثير من المشروعات السكنية والإدارية والتجارية الفخمة فيها.

تتميز منطقة التجمع بتوفر كل ما ترغب في الحصول عليه سواء الوحدات السكنية الفاخرة أو الانضمام إلى نوادى التجمع الخامس المميزة مما يجعلها منطقة متكاملة الخدمات مصممة على الطراز الأوروبي الحديث.

يتساءل الكثيرون عن سبب رغبة الجميع في السكن في التجمع الخامس، وفي هذا المقال يمكن الإجابة على هذا السؤال وعرض كافة مميزات السكن في التجمع الخامس.

مميزات السكن في التجمع الخامس

يتميز التجمع الخامس بالعديد من المواصفات التي تجعل السكن فيه ضمن قائمة رغبات مشترين العقارات والمستثمرين، وهي:

  • الهدوء والراحة: تقسيم شوارع منطقة التجمع الخامس الواسع يعطي ساكنيها الهدوء والراحة والتهوية الجيدة.
  • المناطق الترفيهية: يعتبر هذا من أفضل مميزات السكن في التجمع الخامس لأنها تضمن أشهر وأرقى المراكز التجارية في مصر من بينها مول الداون تاون، كايرو فستيفال سيتي مول، ميتنج بوينت سفن ستارز مول.
  • الخصوصية: تصميم السكن في التجمع الخامس يراعي منح الخصوصية لكل ساكنيها.
  • الموقع المتميز: ترتبط منطقة التجمع الخامس بالعديد من الطرق الحيوية مثل الطريق الدائري ومحور المشير ومنطقة مدينة نصر وطريق العين السخنة.
  • أفضل أماكن للخروج: تضم منطقة التجمع الخامس العديد من أماكن الخروج المتميزة سواء كانت تجارية أو ترفيهية تناسب جميع الفئات العمرية.
  • افضل نوادي التجمع الخامس: تضمن منطقة التجمع الخامس أفضل وأشهر الأندية الرياضية والترفيهية مما يجعلها منطقة متكاملة الخدمات يمكن لمن يقطن فيها الحصول على كافة سبل الراحة والرفاهية.

.

نوادي التجمع الخامس

البحث عن نوادي في التجمع الخامس قد يكون سهلاً لتنوع الخيارات أمام الأشخاص لكن الاختيار بينهم قد يكون محيراً، لذلك نقدم لك افضل نوادي التجمع الخامس:

  • نادي الزهور بالتجمع الخامس: يضم النادي العديد من الأماكن الترفيهية التي تناسب كافة أفراد الأسرة سواء كانوا كباراً أو صغاراً لقضاء أوقات ممتعة، ويقدم النادي مختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية، إلى جانب السماح بإقامة الحفلات فيه.
  • نادي القاهرة الجديدة: يضم النادي أنشطة رياضية وترفيهية ويعتبر من أحد أبرز الأندية المصرية التي تتميز بغرف السونا وحمامات السباحة لأعضاء النادي، وهو يقدم خدمات وأنشطة متنوعة للغاية بسبب مساحته الكبيرة التي تبلغ 96 فداناً.
  • نادي وادي دجلة: من أشهر نوادى التجمع الخامس التابع لشركة دجلة للاستثمارات، ويضم أنشطة رياضية أبرزها كرة القدم والاسكواش والتنس، بالإضافة إلى توفير الصالات المخصصة لألعاب القوى والجمباز وحمامات السباحة للأطفال والرجال والسيدات.
  • نادي بلاتينيوم كلوب: يتميز النادي بتصميمه الراقي على مساحة تبلغ 28 فداناً تضم ملاعب اليد والسلة والكرة الطائرة والتنس، كذلك ملاعب كرة القدم وساحات الفروسية.
  • النادي الأهلي: الفرع الرابع للنادي الأهلي المصري، وهو موجود في في منطقة التجمع الخامس بتصميم هندسي دقيق على مساحة 50 فداناً.
  • نادي رويال الرياضي: من أكبر نوادي في التجمع الخامس، النادي مُقام على 96.5 فداناً وتابع لوزارة الشباب والرياضة، لذلك يمكن لأعضاء النادي المشاركة في المسابقات والأنشطة الرسمية لجميع الفئات العمرية. وخصص النادي مساحات للترفيه من بينها قاعات السينما والحدائق بداخله. ويستضيف النادي العديد من مباريات كرة القدم والكرة الخماسية والسلة.
  • نادي الطيران: من أعرق نوادي التجمع الخامس، أسس عام 1952 ويخضع لإشراف وزارة الشباب والرياضة، ويضم صالات الجيم وحمامات السباحة وملاعب كرة القدم والتنس.
  • نادي بتروسبورت “نادي القطامية الرياضي”: يعتبر من أحدث النوادي المنضمة إلى منطقة التجمع الخامس ويتميز بالمساحات الخضراء الواسعة وملاعب كرة القدم.

تتنافس العديد من الشركات العقارية في إنشاء المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية في منطقة التجمع الخامس لأنها تعتبر الأفضل حالياً للاستثمار أو السكن، وتُقَسَم المنطقة إلى ثلاثة مستويات للإسكان وهم الإسكان الفندقي الفاخر والإسكان المتوسط والإسكان أقل من المتوسط لتناسب إمكانيات مُختلف الأفراد المادية.

إذا كنت تبحث عن أفضل المشاريع السكنية في التجمع الخامس للتمتع بـ مميزات السكن في التجمع الخامس، تعد شركة جولدن بوينت الأفضل في توفير أفضل الوحدات السكنية في افضل مناطق التجمع الخامس وأكثرها رقياً. تواصل معنا الآن للمزيد من التفاصيل.