ما سر السعادة في حي جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس؟ “سر السعادة في بيتك تنبع من المحيطين بك”.
كانت هذه رسالة إحدى الإعلانات المروجة للمشاريع السكنية، وهي تهدف إلى حسن اختيار المنزل الذي ترغب في السكن فيه على أن يكون باعثًا للسعادة في نفسك سواء إن كان من ناحية احترام الخصوصية والهدوء أو من جانب توفر الخدمات.
في المقال التالي نتعرف على سبب السعادة التي تعود على الفرد عندما يحصل على عقار في جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس.

بناءً على ماذا تختار مسكنك؟ الموقع الجغرافي أم توفر الخدمات؟

لا شك أن السكن في منطقة ذات موقع جغرافي مميز يقترب من المنظمات الحكومية والمحافظات الرئيسية لهو أمر مرغوب وبشدة خاصة بالنسبة لأولياء الأمور الذين يبحثون عن فرص عمل توفر لهم الدخل المناسب.
من جانب آخر لا يمكن إهمال وجود المراكز الخدمية التي تساعد الفرد على الوصول إلى احتياجاته ومطالبه بسهولة سواء كانت تلك المطالب تعليمية أو الحصول على بضائع استهلاكية، مثل الطعام والشراب والملابس.
تنبع صعوبة اختيار السكن المناسب من بحث العميل عن عدة مميزات في آن واحد، مثل الموقع الجغرافي وتوفر الخدمات، حتى يصير مسكنه مصدرًا للأمان والسلام والراحة والسعادة. الآن نعود إلى حي جنوب الاكاديمية لنتعرف على مزاياة

قد يهمك ايضا : سعر المتر في جنوب الأكاديمية

مزايا حى جنوب الأكاديمية منطقه التجمع الخامس

الموقع الجغرافي

يقع حي جنوب الاكاديمية في منطقة التجمع الخامس التي تعد أحد مناطق القاهرة الجديدة، وبالمناسبة فهي مبنية على الطرق الرئيسية حتى يسهل على الساكنين فيها الوصول إلى العاصمة الإدارية والمحافظات المختلفة.

مراكز الخدمات الموجودة في جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس

يقع حي جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس بالقرب من العديد من النوادي والبنوك، مثل:

  • نادي بتروسبورت.
  • بنك التعمير والإسكان.
  • سيتي بنك.

هناك عدد كبير من المدارس في حي جنوب الإكاديمية

مثل المدرسة الأمريكية الدولية والمدرسة الأوروبية والمدرسة الكندية ومدرسة الحياة وغيرهم،

 توجد عدة خدمات ترفيهية

مثل

  • مراكز التسوق كمركز كايرو فستيفال.
  • صالات اللياقة البدنية.
  • المنتجعات الرياضية.
  • المطاعم.
  • الكافيهات.

كما رأينا فإن حي جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس استطاع الجمع بين أكثر ميزتين يبحث عنها ملاك الوحدات، ألا وهما جودة الموقع وتوفر الخدمات، ولا ينتهي الأمر عند ذلك الحد.

مزايا أخرى لحي جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس

غير الموقع الجغرافي والخدمات، هناك مزايا أخرى يتمتع بها حي جنوب الاكاديمية، من أبرزها:

التقسيم السكني

يمتاز حي جنوب الاكاديمية بتقسيم عمراني خاص يتألف من 7 مناطق تُعَرَف كل واحدة منها بحرف من الحروف الأبجدية التالية: (أ، ب، ج، د، هـ، و، ز)، ولا يحتوي الحي إلا على فلل.

انتشار المساحات الخضراء

من منا لا يعشق اللون الأخضر الخاص بالأشجار؟ هذا ما يميز حي جنوب الأكاديمية الذي تنتشر فيه المساحات الخضراء ومشاتل النباتات، فتتوزع في نسق منظم وجذاب بالمدينة.

الاقتراب من شارع التسعين

قد لا تتفهم أهمية الاقتراب من شارع التسعين إلا بعد زيارة منطقة التجمع الخامس، فهو يعد من أهم المناطق التي تضم جميع الخدمات التي يحتاج إليها الفرد، وبالسكن في حي جنوب الاكاديمية فإنك تضمن تلبية كافة احتياجاتك

 

الوسيلة الأفضل للحصول على سكن في حي جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس

إن أفضل سبيل يوفر عليك الوقت والمجهود عند البحث عن وحدة سكنية في حي جنوب الاكاديمية التجمع الخامس هو التواصل مع شركة عقارات لديها سابقة أعمال متميزة، وهو ما يمكنك أن تجده في شركة جولدن بوينت.. لهذا لا تتردد في التواصل مع مندوبي خدمة عملاء الشركة.

يمكنك الإطلاع على شقق للبيع فى حى جنوب الاكاديمية منطقة التجمع الخامس